اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاظم الساهر يَتَحَدّث عن ألبومه الجديد: أنجزته منذ فترة وأتمنى صدوره قريباً

كاظم الساهر - الصورة من حسابه على فيسبوك
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على فيسبوك

تَمَنّى الفَنّان كاظم الساهر خلال كواليس حفله الأخير بعيد الأضحى بمدينة إسطنبول التركية، للوطن العربي وشعوبه أن يكونوا دائماً بخير وأن ينعموا تحت خَيمة السّلام وأن يكونوا آمنين وهَانِئين بين أُسَرِهم وعَائِلاتهم.
وأضاف الساهر، خلال مُقَابلة له مع قناة «سكاي نيوز عربية»: « أتمنى أن يكون الوطن العربي دائماً تحت خيمة السلام والمحبة، وأن تعود الحياة من جديد، وأن يعود الأمل».

كاظم الساهر - الصورة من حسابه على فيسبوك


وأعلن النجم كاظم الساهر عن آخر تحضيرات ألبومه الأخير الذي يعكف عليه، حيث زَفّ خبراً عن موعد صدور الألبوم الجديد، ليقول الساهر: «بصراحة أنا أنجزته منذ فترة طويلة، وسجّلت الأغاني التي قام بتوزيع معظمها ميشال فاضل، حيث إنّه وزّع 11 أغنية».
وتابع القيصر كاظم الساهر: «أتمنى أن يَصدر بطريقة جميلة للناس، وهناك شركات تَتَنَافس لتَحظَى بأخذ الألبوم لصالحها، والجمهور يسألني دائماً عن مَوعد صدوره، وأنا مثلهم أتمنى أن يصدر في وقت قريب وسأكون سعيداً جداً بذلك».
فيما أعرب النجم العراقي كاظم الساهر عن سَعَادته بإحياء حفل في لبنان، وفي مصر بعد غياب، قائلاً: «بالتأكيد سأكون أسعد عندما أُغَنّي في بلدي العراق. وأتمنى أن تتحقّق هذه الأماني، وكل ما علينا أن نَتَفاءَل ونُبقِي على نَافِذة الأمل مفتوحة».

 

حفل #كاظم_الساهر في بيروت - ١٥ يوليو Kadim Al Sahir Concert in Beirut / 15 July

Posted by Kadim Al Sahir كاظم الساهر on Monday, June 20, 2022


فيما وجه الساهر رسالة إلى بلده الثاني بيروت، متمنياً أن تكون أحوال لبنان بخير، حيث وصف الشعب اللبناني بأنه «رائع»، ولديه الأمل بأن يبني بلده من جديد، وأن يكافح دائماً، كما أنّه «يمتلك الطموح بأن يعود لبنان أفضل مما كان».
الجدير بالذكر أن كاظم الساهر يحيي حفله القادم في لبنان غداً 15 يوليو (تموز الجاري)، فيما سيكون حفله القادم بمصر منتصف الشهر القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»