ابنتا تامر حسني تظهران بجواره على المسرح في حفله الأخير بالساحل

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
فاجأ النجم تامر حسني جمهوره في حفل الساحل الذي أقيم بالأمس بظهور ابنتيه «تاليا وأماليا» وصعودهما على المسرح خلال غنائه إحدى أغانيه بالساحل الشمالي.
وقد تم تصوير مقطع فيديو يظهر صعود تاليا وأماليا، ابنتي تامر حسني، إلى المسرح والوقوف إلى جوار والدهما الذي حَرَصَ على احتضانهما خلال غنائه أغنية «حلم سنين»، وسط تفاعل كبير بين الجمهور.
فيما تَأَلّق تامر حسني، في الحفل بتقديم باقة من اشهر أغانيه المحببة لجمهوره، منها: «ناسيني ليه»، و«عمري ابتدا»، و«حلم سنين»، و«180 درجة»، و«أنا ولا عارف»، و«أنت بعيد».
كما حضرت الحفل زوجة تامر حسني، الفنانة بسمة بوسيل، التي ظهرت برفقة ابنتيها.
جدير بالذكر أنّ النجم تامر حسني أعلن عن إحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 يوليو (تموز) الجاري، حيث نَشَرَ الحساب الرسمي لمهرجان العلمين عبر حسابه على «إنستغرام» البوستر الرسمي للحفل، وعلق معلناً عن موعد الحفل: «مستنيكم يوم الجمعة 22 يوليو في العلمين أرينا عشان تسمعوا ألبوم الميجا ستار تامر حسني في أول حفلات مهرجان العلمين صيف 2022».
وأشار الموقع الرسمي لتنظيم الحفل لبعض الشروط الواجب توافرها في الحضور، حيث كان منها منع اصطحاب الأطفال دون سن الـ12 عاماً.
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

على الجانب الآخر، يَخُوض تَامر حسني مُنَافسة أفلام عيد الأضحى بفيلم «بحبك»، حيث يتنافس مع فيلمي «عمهم» لمحمد إمام، وكيرة والجن لكريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
فيلم بحبك الفيلم يشارك به العديد من أبرز النجوم: هنا الزاهد، وهدى المفتي، ومدحت إسماعيل، وحمدي الميرغني، وشهد الشاطر، ومن إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»