اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022
برج العذراء
توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
برج العذراء
2 صور

ماذا ينتظر برج العذراء من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج العذراء؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج العذراء في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

تكون بداية الشهر نشطة بالنسبة لمولود برج العذراء، حيث يمكنك إمّا إبرام صفقات مهمة أو التواصل للترويج لعملك. سيحفزك كوكب الزهرة على اتخاذ خطوات قوية في حياتك. 16 و 17 يوليو هما تاريخان رئيسيان، حيث ستدعمك الكواكب وتجلب لك الحظوظ. يدعوك شهر يوليو 2022 إلى التواصل بشكل جيد مع الناس وإحاطة نفسك بأشخاص متشابهين في التفكير سيساعدونك على النجاح. لكي تعيش حياة سعيدة. عاكسك فينوس وماركور في الاسبوع الأول من الشهر هذا. كن متفائلاً ولا تستسلم أبداً عندما تصبح الأمور صعبة. ستسير الأمور نحو الأفضل مقارنة بالشهر الماضي. تنكب على جديد بفضل كوكبي مارس وفينوس خاصة في النصف الثاني من الشهر، وسوف ترى أنك تصحح الأخطاء في حياتك. ركز على أن تصبح دائماً أفضل، وستصبح أفضل. سوف تحصل على زيادة في الراتب في مكان العمل بسبب عملك الشاق. الزيادة هي عربون تقدير لمدى تصميمك واجتهادك في ما تفعله. كن قائداً جيداً للأشخاص الذين تشرف عليهم. لم تكن هناك شكاوى من سوء المعاملة وعدم الاحترام من زملائك، لذلك يجب أن تحافظ على نفس الروح لبقية الشهر. ستنخفض القدرة المالية هذا الشهر قليلاً بسبب بعض التحديات التي تواجه صحتك. سوف تجني المال، لكن نفس الشيء لن يكون كافياً لتغطية جميع نفقاتك. أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للتأكد من بقائك واقفاً أثناء العمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء

التوقعات العاطفية:

ستواجه الحياة الأسرية بعض التحديات هذا الشهر. لن تكون في وضع مالي جيد وسيكون عليك تلبية احتياجات الأسرة ورغباتها بمفردك. لكن لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة لأنك مستعد جيداً. تتحدث الأفلاك عن تغيير يحصل في حياتك بدون إستعداد أو إنذار ومشاريع جديدة تطرح في هذا الشهر وسط أجـواء سلمية تعيشها بدون مشاكل مع فرص عاطفية تطرأ في منتصف الشهر تقريباً. ستذهب أنت وشريكك في إجازة هذا الشهر. لقد مضى وقت طويل منذ أن استمتعتما بصحبة بعضكما البعض. خذ هذا الوقت للتواصل وفهم بعضكما البعض بشكل أفضل. ستساعدك الإيماءات الرومانسية خلال هذه الرحلة على فهم ما يحبه كل واحد منكما. يجب على أي زوجين يخططان للحمل تأجيل ذلك إلى تاريخ لاحق لأنّ هذا الشهر ليس مناسباً. سيتعين عليك التوقف عن العبث بقلوب النساء. كونك أعزب لا يمنحك الحق في كسر قلوب الناس. امتنع عن سلوكك، وستجد في الواقع الشخص الذي تحبه حقاً.

تابعي المزيد: أسطورة برج العذراء