اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باراك أوباما ضمن قائمة المرشحين لجوائز إيمي 2022

الرئيس الأمريكي
باراك أوباما - من ألموقع الرسمي لباراك اوباما barackobama.com
الرئيس الأمريكي
فيلم باراك أوباما - الصورة من موقع goldderby.com
جوائز إيمي
جائزة إيمي - الصورة من موقع empireweekly.com
الرئيس الأمريكي
الرئيس الأمريكي
جوائز إيمي
3 صور
أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية عن أسماء المرشحين لجوائز إيمي Primetime Emmy Awards وذلك ضمن فعاليات نسختها الـ 74، ومن أبرز المرشحين الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ، والذي تم ترشيحه ضمن فئة "الراوي المتميز"، وذلك عن التعليق الصوتي على السلسلة الوثائقية “Our Great National Parks” الذي أذيع على شبكة "نتفليكس".
باراك أوباما - من ألموقع الرسمي لباراك اوباما barackobama.com

• خمس مرشحين للراوي المتميز

يعد أوباما أحد خمسة مرشحين للراوي المتميز أمام لاعب كرة السلة كريم عبد الجبار عن فيلم (الوطنيون السود للتاريخ: أبطال الحرب الأهلية) ، الممثلة لوبيتا نيونجو عن (سيرينجيتي الثاني) من شبكة ديسكفري، الفنان الكوميدي دبليو كاماو بيل ( نحن بحاجة للتحدث عن كوسبي ) من شبكة شوتايم ، بالإضافة إلى منتج الأفلام الوثائقية ديفيد أتينبورعن (التزاوج) من شبكة ديسكفري
حسب موقع hollywoodreporter.com، إذا نجح أوباما في الحصول على الجائزة في سبتمبر القادم ، فسيكون في منتصف الطريق إلى EGOT.
(EGOT ، اختصار لجوائز Emmy و Grammy و Oscar و Tony ، ويعد التكريم الأهم للأشخاص الذين فازوا بجميع هذه الجوائز الأربع على التوالي ، حيث تكرم هذه الجوائز الإنجازات البارزة في التلفزيون والتسجيل والأفلام والمسرح، و يشار إلى تحقيق EGOT باسم "البطولات الاربع الكبرى" في مجال العروض اعتبارًا من عام 2022 ، حقق 17 شخصًا هذا الإنجاز الفذ. )

• ليست هي المرة الاولى للترشح

جائزة إيمي - الصورة من موقع empireweekly.com

ليست هي المرة الاولى التي يتم فيها ترشيح الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة لجوائز من هذا النوع، فقد تم ترشيحه من قِبل غرامي، وحصل أوباما على جائزتي غرامي عن "أفضل ألبوم محكي" التي تتضمن الكتب الصوتية، الأولى عام 2006 "Dreams from My Father" وهي سيرته الذاتية، والثانية عام 2008 عن "The Audacity of Hope: Thoughts on Reclaiming the American Dream"، إضافة إلى ترشيحه هذا العام وهو ترشحه الأول لجائزة "إيمي".

• فيلم عن الجمال والحياة البرية

فيلم باراك أوباما Our Great National Parks- الصورة من موقع goldderby.com
حسب موقع goldderby.com، فـ"متنزهاتنا الوطنية العظيمة" عبارة عن سلسلة من خمسة أجزاء تسلط الضوء على الجمال والحياة البرية في المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة وإندونيسيا وكينيا وتشيلي ، من بين أماكن أخرى. هاير جراوند برودكشنز ، الشركة التي أسسها باراك وميشيل أوباما ، أنتجت المسلسل جنبًا إلى جنب مع Wild Space و Freeborne Media. الجزء الأول من البرنامج ، "عالم من العجائب" ، هو الحلقة التي أكسبت باراك أوباما ترشيح إيمي، وقد كانت شركة هاير جراوند برودكشنز أيضًا وراء الفيلم الوثائقي الأمريكي الحائز على جائزة إيمي والأوسكار ، على الرغم من أن شركة عائلة أوباما لم يُنسب لها الفضل كمنتجين ، (كانت جائزة إيمي للإخراج).
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»