موديلات ملابس رياضية رجالية للنادي

موديلات ملابس رياضية للنادي
موديلات ملابس رياضية للنادي
موديلات ملابس رياضية رجالية للنادي من ساكاي  Sacai
موديلات ملابس رياضية رجالية للنادي من ساكاي Sacai
ملابس رياضية من أندركوفر  Undercocer
ملابس رياضية من أندركوفر Undercocer
موديلات ملابس رياضية من لويس فيتون   Louis Vuitton
موديلات ملابس رياضية من لويس فيتون Louis Vuitton
ملابس رياضية من ميسوني  Missoni
ملابس رياضية من ميسوني Missoni
ملابس رياضية من بلين  Plein
ملابس رياضية من بلين Plein
موديلات ملابس رياضية للنادي
موديلات ملابس رياضية رجالية للنادي من ساكاي  Sacai
ملابس رياضية من أندركوفر  Undercocer
موديلات ملابس رياضية من لويس فيتون   Louis Vuitton
ملابس رياضية من ميسوني  Missoni
ملابس رياضية من بلين  Plein
6 صور

لا يتخلى الرجل عن ممارسة التمارين الرياضية في النادي، لأنها تساعده في الحصول على قوام متناسق وعضلات مشدودة وبارزة. وإجمالاً، إن فكرة ممارسة الرياضة لا ترتبط أبداً بالأناقة، إذ يميل معظمهم إلى إهمال الأناقة في النادي الرياضي والاكتفاء بتحسين الأداء الرياضي فقط. ولكن تماماً كغيره من الأماكن العامة، يعتبر النادي الرياضي مكاناً اجتماعياً مثالياً، وهذا ما يفرض على الرجل الاهتمام بأناقته من خلال اختيار موديلات ملابس رياضية مناسبة.

موديلات ملابس رياضية رجالية للنادي من شاول ناش Saul Nash

تنسيق ألوان الأزياء الرياضية

موديلات ملابس رياضية من لويس فيتون Louis Vuitton

إذا كنت ترغب في الحفاظ على أناقتك في النادي الرياضي، فأنت مدعو إذن إلى معرفة اختيار موديلات الملابس الرياضية المناسبة. وعندما نتكلم عن حسن اختيار الملابس الرياضية المناسبة، فإننا نعني أولاً ضرورة اختيار الأزياء الرياضية التي تتماشى مع شكل جسمك، وبمعنى آخر عليك الامتناع عن ارتداء الأزياء التي تكون ضيقة أو واسعة جداً، والالتزام بارتداء الأزياء التي تناسب جسمك. وثانياً، أنت مدعو إلى اختيار الملابس الرياضية بحسب نوع الرياضة التي ترغب في ممارستها، فإن الأزياء الرياضية الخاصة برياضة كمال الأجسام أو حمل الأوزان الثقيلة، تختلف عن تلك الخاصة بلعبة كرة السلة مثلاً.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على أناقتك في النادي الرياضي، فعليك استبدال ساعتك العادية التي ترتديها في العمل أو المناسبات الرسمية بالساعة الرياضية والتي تحمل مزايا خاصة، ومنها تحديد مدة ممارسة الرياضة، وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها أثناء ممارسة الرياضة، كما أنها تقيس نبضات قلبك. وأن هذه الساعة الرياضية تغنيك عن طلب مساعدة المدرب الرياضي بأداء هذه الوظائف السهلة. وكما تحرص على تنسيق ألوان أزيائك العملية والاحتفالية في المناسبات المختلفة، كذلك أنت مدعوّ إلى تنسيق ألوان الأزياء الرياضية وذلك لضمان الأناقة. فإذا أحسنت تنسيق الألوان فهذا يعكس شخصيتك المتألقة والمنظمة ويكون دليلاً كافياً على أناقتك.
تعدّدت الشركات المُصنّعة للملابس الرياضية التي تلائم مُختلف الأذواق، وكذلك تنوّعت أنواع الأنسجة القماشية المريحة أثناء ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، والتي تساعدك على الحفاظ على درجة حرارة جسمك الطبيعية.

ملابس رياضية من أندركوفر Undercocer

تابعوا المزيد: إطلالات صيفية منعشة من النجوم العرب

أداء التمارين بحرية أكثر

ملابس رياضية من ميسوني Missoni

في معظم الأحيان يختار الرجل أي تيشيرت من الخيارات الموجودة لديه في الخزانة والتي تكون قديمة وواسعة، ولكن عيبها أنها لا تُمكنه من رؤية شكل عضلاته بصورة جيدة أثناء التمرين. عند اختيار التيشيرت احرص على أن تجعل عضلات يدك مكشوفة، لكي تستطيع مراقبة انقباض عضلاتك أثناء رفع الأثقال والتأكد من ممارسة التمرين بطريقة صحيحة. ويُفضل أيضاً أن تكون خامة التيشيرت باردة أو ذات فتحات صغيرة لكي لا تجعل جِسمك يتعرّق بشكل كبير. ابتعد عن الملابس القديمة الممزقة واقتني تيشيرت جديداً ومريحاً.
سواء كان اختيارك هو شورت أم بنطال، فالمسألة ذوقية بحتة، وأياً كان خيارك فلا بد أن يوفر لك الدعم الكافي لجسمك أثناء ممارسة التمارين الرياضية بدون أن يعيق حركتك بشكل كبير. يجب أن يكون النسيج يحتوي على فتحات صغيرة أو ذي خامة باردة لكي لا يجعل رجليك تتعرقان كثيراً، وابتعد عن الشورتات الرياضية العادية التي تكون مصنوعة من البوليستر. الشورتات قد تكون عملية أكثر من البناطيل، وخاصة عند استخدام الأجهزة الرياضية الموجودة في الجيم، حيث ستُمكنك من أداء التمارين بحرية أكثر.
عند اختيار الحِذاء لا تبحث عن الموضة وإنما الأداء. هنالك عدد كبير من الأحذية الرياضية الخفيفة والمريحة وتتوافر بأشكال وألوان مُختلفة تناسب جميع الأذواق، وكلما كان الحِذاء أخف وزناً ساعدك ذلك على ممارسة التمارين بسهولة أكبر.
وأخيراً اقتني حقيبة رياضية تسع جميع مقتنياتك كالسماعة، إن كنت من محبّي سماع الموسيقى أثناء أداء التمارين بالإضافة إلى المنشفة ومزيل العرق وصابونة في حالة أردت أن تستحم في الجيم بعد انتهاء جلسة التمارين، بالإضافة إلى زوج من الجوارب النظيفة وبنطال آخر لكي تغادر الجيم بدون رائِحة أو إحساس التعرق.

ملابس رياضية من بلين Plein

تابعوا المزيد: أجمل تنسيقات ملابس كاجوال عيد الأضحى للشباب 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني