موسم الجيمرز يفتتح أنشطته وفعالياته في بوليفارد رياض سيتي

الرياضات الإلكترونية - الصورة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية
الرياضات الإلكترونية - الصورة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية

انطلقت أمس أنشطة وفعاليات موسم الجيمرز الذي يُعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تحت شعار "بوابتك إلى العالم القادم" على مدار 8 أسابيع في بوليفارد رياض سيتي.

وشهدت مدينة الرياض أمس حضور الآلاف من زوار الحدث العالمي، بعد أن تم الإعلان عن افتتاح موسم الجيمرز رسمياً بعروض ابداعية تضمنت لوحات فنية عديدة باستخدام 1,000 طائرة درون، والرسوم المتحركة، والنوافير، والألعاب النارية.

وانطلقت فعاليات وأنشطة موسم الجيمرز عبر منافسات الرياضات الإلكترونية من خلال بطولة اللعبة الشهيرة Rocket League بمجموع جوائز يصل إلى 2 مليون دولار أمريكي، وبمشاركة 24 من أفضل الفرق العالمية على مدار 4 أيام، على مسرح منطقة الألعاب الإلكترونية الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير والتجهيزات لتمنح اللاعبين والجماهير ومتابعي المنافسات على البث المباشر تجربة رياضية إلكترونية ترفيهية فريدة من نوعها.

وتستمر يوم غد منافسات اليوم الثاني من البطولة والتي سيتم فيها تحديد المتأهلين لمرحلة النهائيات.

أهمية موسم الجيمرز

الجدير ذكره أن موسم الجيمرز (Gamers8)، يُعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم في مدينة الرياض, على مدار 8 أسابيع خلال المدة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022.

ووقد أقيم تحت شعار "بوابتك إلى العالم القادم"، وسيقدم موسم الجيمرز تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة"، بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة التعليمية والترفيهية والحفلات المقدمة للجميع.

ومن المقرر أن تنقل مجريات بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الموسم في مختلف المنصات من خلال أكثر من 8 لغات مختلفة، كما سيُعلَن لاحقاً عن المزيد من التفاصيل حول أسماء النجوم المشاركين والفعاليات، وبالإمكان متابعة آخر المستجدات حول موسم الجيمرز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر "تويتر" "سيدتي"