هاني شاكر يكشف سبب حصوله على جنسية أخرى غير المصرية.. فيديو

هاني شاكر -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني شاكر -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رد المطرب المصري هاني شاكر على الانتقادات الموجهة إليه بعد حصوله على جنسية دولة أخرى، مؤكداً أنه لم يتنازل عن الجنسية المصرية كما روج البعض، وسعى فقط للحصول على بعض الامتيازات التي يوفرها جواز السفر الجديد، ومنها دخول 140 دولة من دون تأشيرة مسبقة، لافتاً إلى أن إقامته الدائمة ستبقى في مصر.

أشار هاني شاكر في أثناء وجوده في حفل استلامه جواز السفر الجديد الذي أُقيم في الأردن، إلى رواج معلومات مغلوطة عن واقعة تقدمه للحصول على جنسية أخرى، وقال في حوار لبرنامج ET بالعربي: «حصولي على جواز السفر الدومنيكاني خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ حيث تم تفسير الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا؛ كله بيفتي».

وعلق الفنان هاني شاكر على لقائه عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك قائلاً: «الحصول على جواز سفر دولة دومينيكان الذي يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من 140 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة، وذلك ما أحتاجه على المستوى العملي والشخصي».

تابع قائلاً: «خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيراً وأفتخر بأني أحمل الجنسيه المصرية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»