اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحلى أيام.. بشرى تستعيد ذكرياتها مع محمود ياسين  في "جدو حبيبي"

بشرى -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بشرى - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
استرجعت الفنانة بشرى، الذكريات الفنية التي جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين.
يأتي ذلك بعد الرسالة المؤثرة التي نشرها نجله الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه على فيسبوك" والتي أكد فيها انه بالرغم من رحيل والده إلا أنه حتى هذه اللحظة لا يدرك لحظة فراقه "هتصدقوني اكيد لحد دلوقتي انا مش مقتنع بفكرة اني مش هشوفه تاني في الدنيا مش بصدق انه فعلا مشي.. سبحان من له الدوام".

واختارت بشرى فيلم "جدو حبيبي" الذي عرض عام 2012، لكي تستعيد هذه الذكريات، التي وصفتها بـ "الجميلة" رغم صعوبة أيامها.
كما أعربت بشرى عن سعادتها وفخرها، لمشاركتها في تقديم أفلام راقية للسينما المصرية كممثلة ومنتجة.
ونشرت بشرى مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مجمّعة من فيلم "جدو حبيبي" ، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت قائلة: "عندك حق يا عمرو هو واحشنا قوى ومش حاسة انه فارقنا خالص".
وأضافت " المشاهد دى وموسيقى تامر كروان الجميلة دى بتفكرني بأحلى ايام مع الاستاذ محمود ..رغم أنها كانت ايام صعبة بس ذكريات جميلة من فيلم جدو حبيبى" .
وتابعت: " أفخر انى قدمت افلاما راقية للسينما المصرية كممثلة و كمنتجة و اننى عملت مع اكبر نجوم هذه الصناعة. المصرية العريقة التى لا تقدر بثمن ....انها ذاكرة أمة".

وعرض لبشرى مؤخراً فيلم " معالي ماما"، الذي ضم عدداً من النجوم أبرزهم ، محمود الليثي، شيماء سيف، نور قدري، سامي مغاوري ، علاء مرسي وآخرين ومن تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور .
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة أم بأطفالها فى ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».