بشرى: مهرجان الجونة كان يحتاج إلى «عام من الهدنة» ليعيد ترتيب أوراقه من الداخل

بشرى - الصورة من حسابها على إنستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت النجمة بشرى عن رأيها في إلغاء الدورة الحالية لمهرجان الجونة السينمائي وعودته العام القادم، حيث اعتبرت إلغاء الدورة الحالية «استراحة محارب».
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «انتي» على قناة etc المصرية، أبدت بشرى إعجابها بتصميمات مصمم الأزياء المصري سعيد رمزي، حيث اعتبرته أنّه (سابق عصره)، ولا يقل بأيّ حال من الأحوال عن مصممي الأزياء العالميين، نظراً للموهبة التي يمتلكها، حيث جمعتهما العديد من المناسبات التي ارتدت فيها من تصاميمه.

وأشادت بشرى خلال اللقاء بالاستايلست سعيد رمزي، معتبرة إياه موهوباً وله بصمة مميزة، ومختلفاً، لافتة إلى أنّها تفضل أن تعمل معه كثيراً، مؤكدة على أنها تشعر بالفخر لأنها تعرفه وتعمل معه منذ فترة كبيرة.
وعلقت بشرى خلال مداخلتها هاتفية مع الإعلاميتين فرح شعبان وسارة حنفي على شاشة «etc»، برأيها في إلغاء مهرجان الجونة السينمائي هذا العام فقالت إنّها لا تَمتلك إجابة عن سبب إلغائه، مُعَبّرة عن حزنها الشديد من ذلك القرار، حيث أشارت إلى أنّها استقالت من المهرجان قبل أن يتم إلغاؤه بثلاثة أشهر، مُوَضّحة أنّها لديها أمل كبير في أن يَعُود مَرّة أخرى في عام 2023، كما أنّها تَرَىَ أنّ المهرجان يُرِيد إعادة تَرتِيب أوراقه من الداخل.
وأشارت بشرى: «أنا شخصياً أن المهرجان كان يحتاج يأخذ هدنة سنة بعد 5 سنوات من التواصل، وذلك لترتيبه من الداخل... وسيشعر الناس بالفراغ الذي تركه المهرجان في حياتهم... كما أتمنى إن شاء الله أن يعود بطريقة مناسبة وأكثر ترتيباً وأفضل من الأول».
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام

على الجانب الآخر، كانت الفنانة بشرى قد كَشَفَت عن حُلمها في تَقديم قِصّة حَياة الفَنّانة الراحلة داليدا من خلال عمل فني، حيث قالت بشرى خلال لقائها ببرنامج «The Insider بالعربي»، على «تلفزيون دبي»، إن الفنان الراحل سمير صبري كان يتمنى أن تقوم بشرى بعمل فني عن الفنانة الراحلة داليدا.
وأوضحت بشرى أن سمير صبري أيضاً كان يتمنى أن يقوم بتقديم قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي، لافتة إلى أنّه قبل وفاته كان يجهز للعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»