أساليب مكياج من وحي روجينا

صور مكياج روجينا
روجينا بمكياج فخم بالألوان الترابية
مكياج روجينا
أساليب مكياج من وحي روجينا
صيحات مكياج روجينا
روجينا بمكياج بنفسجي قوي
أفكار مكياج روجينا
روجينا بمكياج ثقيل بألوان دافئة
ألوان مكياج روجينا
روجينا بمكياج سموكي ثقيل مع الروج الأحمر
صور مكياج روجينا
مكياج روجينا
صيحات مكياج روجينا
أفكار مكياج روجينا
ألوان مكياج روجينا
5 صور

تتميز الممثلة روجينا بإطلالاتها الراقية والمتنوعة، فهي تبتعد عن الرتابة عند اعتمادها أساليب المكياج التي تطل بها في المناسبات والإطلالات الفنية المختلفة، حيث تختار صيحات المكياج الرائجة بما يتناسب مع ملامحها، وألوان المكياج التي تتناغم مع لون بشرتها. وفي هذا المقال، رصدنا لك مجموعة متنوعة من أساليب مكياج روجينا، لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.
تابعي المزيد: أساليب مكياج من وحي روجينا

مكياج بنفسجي قوي

روجينا بمكياج بنفسجي قوي


واكبت الفنانة روجينا في إحدى إطلالاتها موضة المكياج البنفسجي، فالبنفسجي أصبح خلال الأشهر الأخيرة، أحد أكثر الألوان شعبية ورواجاً. وقد جاء مكياجها مرتكزاً على تظليل الجفن العلوي والسفلي بظل العين الزهري المات، وتطبيق ظل العين البنفسجي اللامع على خط الجفون، الى جانب الأيلاينر الأسود عند مدمع العين، والرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه الزهري الثقيل.

مكياج سموكي ثقيل مع الروج الأحمر

روجينا بمكياج سموكي ثقيل مع الروج الأحمر


كذلك، اعتمدت الممثلة روجينا في إحدى إطلالاتها مكياج عيون سموكي ثقيلاً باللون البني المات الفاتح والبني المحمر، مع تظليل الجفن السفلي بالألوان نفسها، وإضاءة مدمع العين بظل العين البيج الفاتح، والأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المخملي.

مكياج فخم بالألوان الترابية

روجينا بمكياج فخم بالألوان الترابية


أما ألوان المكياج الترابية فهي لا تغيب عن إطلالات الممثلة روجينا، حيث تعتمدها في الكثير من أساليب المكياج التي تظهر بها في المناسبات المختلفة. وفي واحدة من إطلالاتها الراقية والمميزة، اعتمدت الممثلة روجينا مكياجاً فخماً بدرجات البني فوق الجفن العلوي، والبيج عند زاوية العين الداخلية، مع لمسة من اللون الرمادي تحت الجفن السفلي، الى جانب الأيلاينر الناعم الذي يمتد من مدمع العين مروراً بكامل خط الجفن العلوي. أما الروج فاعتمدته باللون النيود اللامع.

مكياج ثقيل بألوان دافئة

روجينا بمكياج ثقيل بألوان دافئة


تميل الممثلة روجينا الى أساليب مكياج العيون الثقيلة والفخمة، وفي واحدة من إطلالاتها المتميزة اعتمدت مكياج عيون ثقيلاً بألوان دافئة، واللافت كان الرموش البارزة جداً التي طغت على إطلالتها والتي عززت من جمال عيونها وجعلتها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. كما اختارت الى جانبه أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي.
الصور من حساب روجينا الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: صيحات مكياج مميزة من أسبوع باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023