اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان البحر الأحمر يفتح باب مشاركة الأفلام الطويلة والقصيرة في دورته الثانية

مهرجان  البحر الأحمر السينمائي - صورة من صفحة المهرجان على فيسبوك
مهرجان البحر الأحمر السينمائي - صورة من صفحة المهرجان على فيسبوك
أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن فتح باب مشاركة الأفلام الطويلة والقصيرة، في الدورة الثانية للمهرجان والمقرر عرضها في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل.
وسمحت إدارة المهرجان، للمشاركين بأفلامهم سواء كانت الطويلة والقصيرة في الدورة الثانية بالمهرجان، حرية اختيار التقدم بها سواء في مسابقة البحر الأحمر أو برنامج سينما السعودية الجديدة.
ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على " انستغرام"، صورة تتوسطها فتاة وعليها عبارة " السينما تجديد"، وأرفقت بها تعليقاً، جاء كالتالي .." باب تقديم الأفلام الطويلة والقصيرة مفتوح الآن للمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سواء في مسابقة البحر الأحمر أو برنامج سينما السعودية الجديدة. زوروا موقعنا لمعرفة المزيد".

وتحتفي الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بعشاق السينما المحلية وصناع الأفلام وقادة صناعة الأفلام من حول العالم، بحيث يشكل المهرجان منصة أساسية لتعزيز الروابط الإبداعية بين السعودية والعالم وذلك من خلال استقطاب أفضل الإنتاجات السينمائية العالمية والعربية الكلاسيكية والمعاصرة.
يذكر أن المهرجان وجه دعوته لجميع المبدعين وصانعي الأفلام من الوطن العربي وآسيا وأفريقيا في جميع أنحاء العالم، من أجل تقديم أفلامهم للمهرجان، وذلك حتى 14 أغسطس المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»