اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين رضا بـ«البدلة» الحمراء في إطلالة رسمية

شيرين رضا - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين رضا - الصورة من حسابها على إنستغرام
تألقت النجمة شيرين رضا بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها بدلة رسمية اتسمت باللون الأحمر، حيث شاركت رضا متابعيها هذه الإطلالة عبر حسابها الخاص على إنستغرام من خلال صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير.
وقد اتّسمت إطلالة «رضا» بأنّها غَير تقليدية ذات البدلة حمراء من القماش القطيفة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر الجذاب، فيما تفاعل المتابعون مع الصورة وأثنوا على إطلالة شيرين وأناقتها وحسن اختيارها.
وعَلّقت رضا على الصورة بالإطلالة الحمراء لتقول: «الابتسامة العريضة هي أفضل تعبير يمكنك استخدامه على الإطلاق».
وتعيش الفنانة شيرين رضا حالة من النشاط الفني مؤخراً، بعدما شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل شغل في العالي مع الفنانة فيفي عبده.
سينمائياً؛ اقتربت شيرين رضا من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم الملحد، الذي تشارك في بطولته مع محمود حميدة وحسين فهمي وأحمد حاتم وتارا عماد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.
شيرين رضا - الصورة من حسابها على إنستغرام

على الجانب الآخر، تواصل شيرين رضا أيضاً تصوير مشاهدها في فيلم «مغامرات كوكو» الذي تقدم فيه دوراً كوميدياً، بالمشاركة مع بيومي فؤاد وأوس أوس، وخالد الصاوي، ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.
«مغامرات كوكو» ذات الخط كوميدي الخفيف، تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.
كما من المقرر أن تستأنف شيرين رضا تصوير فيلم «بنات رزق» الذي يقوم على البطولة النسائية وبمشاركة أروى جودة ومي عمر وروجينا، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقص عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»