فيديو.. كلب يحضر زفاف أصحابه ويفاجئ العروس بحركة مفاجئة

صورة الكلب مع العروسين
العروس تضع يدها على الكلب كولونيل - الصورة من موقع CNN

قرر زوجان من رود آيلاند، أن يحضر كلبهما حفل زفافهما، لكنه لم يحضر الزفاف وحسب، ولكنه فاجأهما بالسباق في الممر ومحاولة القفز على فستان العروس.

وبحسب ما ذكره موقع CNN الأمريكي، فإنه مع رغبة أصحاب الكلاب في مشاركة حيواناتهم الأليفة في حفلات الزفاف، فإن خدمات رعاية الكلاب مثل For the Love of Paws تكون موجودة ولها دور كبير، والتي لا تفعل شيئًا سوى إعداد الحيوانات الأليفة لحضور مثل هذه المناسبات، وخصوصا حفل الزفاف.

يقول أصحابه، كيت ودرو جونيو، إنهم مهووسون بكلبهم وقرروا أنه لا توجد طريقة يمكن أن يتزوجوا بها دون وجوده هناك. لكن الكلب لم يسير في الممر في حفل الزفاف في بورتسموث، ولكنه ركض عليهم.

تقول العروس إنها كانت قلقة للغاية بشأن فستانها في ذلك الوقت، لكن زوجها كان يؤكد لها أنه سيحمي الثوب بأي ثمن، ووضع نفسه بينها وبين الكلب. حتى أنه مد يده في جيبه وأخرج علاجًا من الجلد الخام للكلب.

"لقد كان دائمًا أكبر لاعب كرة قدم، ونحن سعداء للغاية لأن جميع أصدقائنا وعائلتنا تمكنوا من رؤيته على قيد الحياة وفي العمل. إنه شيء سيتذكره الجميع دائمًا، أليس كذلك؟" قالت كيت جونيو.

على الرغم من الحادث، سُمح للكلب الوفي بالبقاء، حتى قفز على فستان العروس في منتصف الزفاف، وقالت كيت جونيو: "عند هذه النقطة، كان هذا هو المكان الذي قلنا فيه لكلبنا: حان الوقت للذهاب".

ربما نكون قد سمعنا الكثير من القصص عن وفاء الحيوانات لأصحابها، وتحديداً وفاء الكلاب، ولكن على الرغم من ذلك تبقى هذه القصص على كثرتها وتكرارها من أكثر الأمور التي تترك في أنفسنا أثراً كبيراً. ومن ضمن هذه الحكايات ما حدث مع شاب إسكتلندي يُدعى "سيتوارث هتشيسون"، الذي لم يستطع كلبه تحمل رحيله، فمات بدوره بعد دقائق قليلة جداً من وفاة صاحبه بمرض السرطان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"