اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديوان المظالم: أكثر من 300 ألف مستفيد من خدمة إضافة ممثل على الدعوى عبر منصة "معين"

أكثر من 300 ألف مستفيد من خدمة إضافة ممثل الدعوى عبر منصة معين الرقمية
ديوان المظالم

نشر ديون المظالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف، كشف من خلاله عن عدد المستفيدين من خدمة إضافة ممثل على الدعوى عبر منصة "مَعِين" الرقمية منذ إطلاقها.

عدد المستفيدين من خدمة إضافة ممثل على الدعوى

وتفصيلاً، فقد كشف ديوان المظالم ممثلًا بفريق تطوير منصة "معين" الرقمية، أن عدد المستفيدين من خدمة إضافة ممثل على الدعوى قد بلغ 305,016 مستفيد، وذلك منذ إطلاق الخدمة.

ويتيح ديوان المظالم عبر منصة "معين" لجميع أطراف الدعوى إضافة أو تغيير ممثليهم عبر هذه الخدمة رقميًا دون الحاجة لمراجعة المحكمة ناظرة الدعوى في مختلف مراحل التقاضي، سواءً كان هذا التمثيل عن شخص طبيعي أو اعتباري وفقًا للإجراءات النظامية.

كما يحرص الديوان على تطوير وتحديث خدماته عبر منصة "معين" الرقمية لخدمة المستفيدين وتسريع وتجويد عملية التقاضي بما يُسهم مباشرة في تحقيق مبدأ العدالة الناجزة وفق رسالة ديوان المظالم ورؤيته.

عن منصة "معين" الرقمية

منصة "معين" الرقمية هي عبارة عن خدمة إلكترونية يقدمها ديوان المظالم تمكن المستفيد من معرفة الإجراءات التي تمت على القضية وبيان أطرافها.

أبرز الخدمات التي تقدمها المنصة

- خدمة طلب اعتراض أمام المحكمة الإدارية العليا وتقديم الاعتراض وإرفاق ما يلزم.

- تمكّن الخدمة مقدم الطلب من استعراض حالته عبر أيقونة (طلباتي).

- تقوم الخدمة كذلك بإشعار مقدم الطلب تلقائيًا بشكل آلي عند الموافقة على الطلب أو إشعاره بوجود طلب استكمال النواقص.

ويسعى ديوان المظالم وبمتابعة من رئيس ديوان المظالم الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، إلى توفير الوقت والجهد على أطراف الدعاوى وتيسير الأعمال امتدادًا لرقمنة التقاضي في سبيل تحقيق العدالة الناجزة في كل ما يقدم من خدمات وما يصدر من أحكام وقرارات.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"