اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديوان المظالم يكشف عن عدد زوار مدونة السوابق القضائية

ديوان المظالم
ديوان المظالم
أكثر من 40 ألف زيارة لمدونة السوابق القضائية في بوابة ديوان المظالم الرقمية
أكثر من 40 ألف زيارة لمدونة السوابق القضائية في بوابة ديوان المظالم الرقمية
ديوان المظالم
أكثر من 40 ألف زيارة لمدونة السوابق القضائية في بوابة ديوان المظالم الرقمية
2 صور

أعلن ديوان المظالم أن عدد زوار مدونة السوابق القضائية التابعة له قد تجاوز 40,179 زيارة منذ إتاحتها على بوابته الرقمية في18/ 8/ 1441هـ إذ يهدف ديوان المظالم لتيسير الوصول إلى السوابق القضائية الواردة في ثنايا ما يصدر عن محاكمه من أحكام إدارية.

وتأتي مدونة السوابق القضائية امتدادًا لعمل ديوان المظالم في تصنيف ونشر الأحكام القضائية، إذ يسهم نشر السوابق القضائية في سهولة الاهتداء إليها بهدف تقليص الوقت وتوفير الجهد وتجويد المخرج قضاءً وصياغةً، إضافة إلى ما ستُسهم به المدونة من زيادة المُخرج المعرفي.

ويحرص ديوان المظالم بإشراف ومتابعة مباشرة من معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد بن محمد اليوسف إلى رقمنة كل أعماله وما يقدمه من خدمات؛ مساهمة في نشر الوعي الحقوقي والقضائي في المجتمع.

رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد بن محمد اليوسف اليوم الاثنين 3/ 9/ 1443هـ جلسة مجلس القضاء الإداري عبر منصة إدارة الرقمية بحضور أصحاب الفضيلة أعضاء المجلس.

وأوضح فضيلة الأمين العام لمجلس القضاء الإداري الشيخ دكتور علي الأحيدب أن الجلسة بدأت بكلمة رحب فيها رئيس ديوان المظالم دكتور خالد اليوسف بأعضاء المجلسالخدمات وقدم لهم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا لهم ما يقدمون من أعمال حيال ما يدرج على جداول أعمال المجلس من مواضيع ومقترحات.

وقال فضيلة أمين عام مجلس القضاء الإداري: إن المجلس قرر إعادة تشكيل دوائر المحكمة الإدارية العليا بناءً على الأمر الملكي رقم (أ/ 475) وتاريخ 21/ 8/ 1443هـ.

وإعادة تشكيل دائرتين قضائيتين في محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة الرياض، وقرر ما يلزم تجاه عددٍ من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار عبر "تويتر" "سيدتي"