قبل لقاء الكلاسيكو.. برشلونة يعود من جديد بانتصار كاسح أمام إنتر ميامي في لقاء ودي

صورة فريق برشلونة
فريق برشلونة الإسباني - الصورة من موقع صحيفة ماركا

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزًا كاسحًا على نظيره فريق إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب لوكهارت، ضمن الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد للدوريات الأوروبية والأمريكية.

واستطاع الفريق الكتالوني أن يفوز بسداسية نظيفة، حيث أحرز أهداف المباراة التي كانت ممتعة، أوباميانج في الدقيقة 19، ورافينيا دياز في الدقيقة 25، ثم انتهى الشوط الأول بعد الهدف الثالث الذي أحرزه أنسو فاتي، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بوقت قليل، أحرز جافي الهدف الرابع لفريق برشلونة، في الدقيقة 55، ثم هز ممفيس ديباي شباك إنتر ميامي مجددًا بهدف في الدقيقة 69، قبل أن يختتم عثمان ديمبلي أهداف المباراة في الدقيقة 70 بإحرازه للهدف السادس لصالح الفريق الكتالوني.

ويستعد فريق برشلونة للموسم الجديد بشكل هائل، حيث لعب مباريات ودية قوية وظهرت عناصره بشكل جيد فيها، غير أنه دعّم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، آخرها كان مع نجم فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي.

وتوصل فريق برشلونة أخيرًا إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ يقضي بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو (50 مليون دولار).

وبحسب ما ذكرته الصحف العالمية المهتمة بالأخبار الرياضية، فقد كان المهاجم البولندي الهدّاف في مسيرته الكروية، هدفًا رئيسيًا لبرشلونة منذ الربيع الماضي، عندما ظهر لأول مرة أنه قد يتطلع إلى ترك بطل ألمانيا.

ويبدو أن هذا العقد قد تم الاتفاق عليه بين ليفاندوفسكي وبرشلونة، حيث يوقع المهاجم لمدة ثلاث سنوات أولية في كاتالونيا، كما ستشهد صفقة نقله إلى برشلونة أن يدفع الجانب الإسباني مبلغًا أوليًا قدره 45 مليون يورو، مع استحقاق 5 ملايين يورو كإضافات محتملة.

وقبل ليفاندوفسكي، توصل برشلونة إلى اتفاق مع البرازيلي رافينيا، لاعب جناح فريق ليدز يونايتد، على الانتقال إلى كتالونيا في بداية الموسم، في صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"