اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات الجمال من أسبوع الكوتور  Couture Shows Beauty Looks

من العروض العالمية
من العروض العالمية
من عروض فيكتر أند رولف
من عروض فيكتر أند رولف
من عروض راوول ميشرا
من عروض راوول ميشرا
من العروض العالمية
من عروض فيكتر أند رولف
من عروض راوول ميشرا
3 صور

أنطلق الأسبوع الباريسي للأزياء الراقية، وحمل معه العديد من اتجاهات الجمال الناعمة والمميزّة. ككل عام تأتي الصيحات بشكل مدروس تناسب جميع النساء على اختلاف أذواقهن. في ما يلي اخترنا لك أبرز صيحات الجمال التي يمكنك التألق بها في خريف وشتاء 2022-2023، لتختاري منها ما يناسبك، وتبدئي بتحضير حقيبة مكياجك.

مكياج اللامكياج No Makeup Makeup

من عروض راوول ميشرا


أخذت هذه الصيحة حيزاً واسعاً في عروض الهوت كوتور لخريف 2022، مع أنها تتعارض بشكل مباشر مع المظهر النموذجي لإطلالات الجمال التي تتصفحينها على مواقع التواصل الاجتماعي، من الحواجب الجريئة، إلى كريم الأساس ذي التغطية الكاملة، والأيلاينر الغرافيكي.. ومكياج اللامكياج هو في الأساس المكياج بحدّه الأدنى، حيث يركز على خطوات التطبيق أكثر من عدد المنتجات. كذلك هو يظهر جمال البشرة وملامحها بتكثيف روتين العناية قبل وضع أي مستحضر.

ظلال الباستيل Pastel Hues

من عروض فيكتر أند رولف


شهدت منصة عروض الهوت كوتور ألواناً زينت عيون العارضات بشكل منعش للغاية، وكأن الربيع حلّ في خريف 2022، ما منح العارضات إطلالة شبابية وعصرية ومنعشة. اختار خبراء التجميل اللون الأزرق الفاتح كظلال كاملة على الجفون في عرض فيكتور أند رولف Viktor & Rolf، مع استعمال ماسكرا برتقالية بشكل واضح على الرموش لإضافة المزيد من الإشراق والحيوية على الإطلالة. أما عارضات فايشالي Vaishali فتألقن بأيلاينر أزرق فيروزي عند الزاوية الداخلية للعين، مع ظلال برتقالية عند الزاوية الخارجية وضعت تماماً كظلال وبلاش في آن.

الأيلاينر المزدوج Double Liner

بعد أن أخذت صيحة الأيلاينر المزدوج شعبية كبيرة منذ العام الماضي، نرى أنّها لاتزال مسيطرة هذا العام أيضاً، بحيث طغت وبقوة على عيون العارضات في أسبوع الهوت كوتور لخريف 2022. هذه الصيحة في أبسط أشكالها، تتضمّن محدّد العيون مزدوج الجناحين. عليك أولاً وضع محدد العيون الأيلاينر على الرموش العلوية، وتمديدها للخارج، مع الانتهاء بطرف مجنح. ثم ارسمي الجناح الثاني على طول خط الرموش السفلية. الحيلة هي باستخدام المنتجات الصحيحة ورسم الشكل المناسب لعينيك. يمكنك اعتماد هذه الصيحة بأسلوب ممّيّز من خلال إدخال اللون الأبيض بين جناحي الأيلاينر الأسود.

عيون دخانية Smokey Eyes

مكياج العيون الدخاني موضة لا تبطل أبداً في المواسم كافة، وتحديداً في المناسبات المسائية. لهذا فهي من أبرز الصيحات التي شهدتها منصات العروض، وبدا واضحاً اللجوء إلى اللون الأسود على وجه الخصوص، كونه يمثل الأناقة الراقية ويليق بجميع ألوان البشرة. ضعي ظلال العيون الأغمق على الزاوية الخارجية. خذي أغمق لون من ظل العيون الأسود، وقومي بتمريره على شكل قوس فوق تجعد جفنك مباشرة، من الزاوية الخارجية إلى منتصف الجفن، ثم ضعيه على طول خط الرموش. ضعي ظل جفون أفتح في منتصف جفنك، واختاري لوناً أفتح قليلاً على منتصف الجفن وامزجيه مع اللون الداكن في الزاوية باستخدام فرشاة صغيرة ناعمة. استخدمي محدداً سائلاً لخط الرموش العلوية، لكن استخدمي قلماً فقط على خط الماء الخاص بك. إذا كنت تريدين المزيد من اللون أسفل عينك، يمكنك أيضاً وضع ظلال رمادية بفرشاة ذات شعيرات صلبة أسفل بطانة العين مباشرةً. ثم طبّقي ماسكرا سوداء لتكثيف وتطويل الرموش، وضعيها بسخاء على رموشك العلوية والسفلية، واسحبي الفرشاة للخارج من القاعدة إلى الأطراف بحركة متكررة.
تابعي المزيد: اساسيات حقيبة المكياج في الصيف Summer Makeup Essentials