الكهرباء توضح خطوات التقدم بطلب لفحص عداد الاستهلاك

الكهرباء توضح خطوات تقديم طلب لفحص عداد الاستهلاك
الشركة السعودية للكهرباء

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، عن خطوات وآلية تقديم طلب لفحص عداد الاستهلاك من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.

وتتضمن خطوات فحص العداد ما يلي:

– تسجيل الدخول على الوقع الخاص بالشركة عبر الرابط.

– ثم اختيار أيقونة الشكاوى.

– الضغط على شكوى جديدة.

– ثم خدمات المشتركين – تصنيف الشكوى ـ طلبات فواتير.

– أخيرا اختيار نوع الشكوى "فحص عداد".

ويأتي ذلك التوضيح من الكهرباء السعودية رداً منها على استفسار مواطن في هذا الشأن عبر حسابها على موقع "تويتر".

الكهرباء السعودية تطلق خدمة "آمن"

وفي سياق أخر، كانت الشركة السعودية للكهرباء، قد أطلقت مؤخراً خدمة "آمن" للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق أو الأحياء التي تقع بالقرب من حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنة تجنبهم المخاطر، وتحافظ على مكونات أجزاء الشبكة.

الهدف من إطلاق الخدمة

وأكدت السعودية للكهرباء، على أن الهدف من هذه الخدمة يتمثل في توفير أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، وحرصها التام على حفظ الأرواح والممتلكات بما يتوافق مع الإجراءات المتبعة في أعمال الشبكات الكهربائية.

مجالات الأعمال التي تندرج تحتها الخدمة

كما حددت الشركة مجالات الأعمال التي تندرج تحت هذه الخدمة وهي البناء والترميم، والصيانة والتركيب، أو رفع المواد والحفريات، مشيرة إلى إمكانية المشترك الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق "AL KAHRABA" المتوفر في متاجر الهواتف الذكية، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط، إلى جانب خدمة التواصل مع الرقم 920001100 عبر تطبيق "الواتساب".

وتأتي تلك الخدمة ضمن حزمة من الخدمات التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً، ومن أبرزها: "خدمة حسابي، وخدمة برق، والفاتورة الثابتة" لتوظيف التقنيات الحديثة، ولضمان توفير الخدمة بموثوقية عالية، وبصفة مستمرة وتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"