بالفيديو.. هبة الدري تودع عاماً من عمرها وتستقبل الجديد

هبة الدري- الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري- الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري -الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري -الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري- الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الدري -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

بثَّت الفنانة هبة الدري مقطعَ فيديو قصيراً، ظهرت فيه تودِّع عاماً من عمرها، وتستقبل الجديد.

واحتفلت هبة بـ "يوم ميلادها"، وشاركت متابعيها في "إنستجرام" لقطاتٍ من المناسبة، التي ارتدت فيها فستاناً باللون الوردي، وأمسكت برقمين هما 39، ثم 40، كاشفةً عن عمرها.

كذلك نشرت صوراً، التقطتها خلال جلسة تصويرٍ، وأطلَّت فيها بفستانٍ باللون الوردي وسط بالوناتٍ وأزهار باللون نفسه، وظهرت في أخرى وهي تمسك بيدها قالب "كعكٍ" عليه شمعةٌ واحدة، وكتبت: "عمر جديد 40 عاماً من العطاء، ممتنة لكل النعم اللي عطاني إياها ربي، ممتنة لكل الحب المحاطة فيه، هذي أكبر نعمة.. كل عام وأنا بخير بوجود اللي أحبهم حولي ومعاي".

يذكر أن هبة قدَّمت في عيد الأضحى المبارك مسرحية "زيتورا" بدلاً من الفنانة هنادي الكندي، إلى جانب ليالي دهراب، محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، والمخرج المنفذ لولوة الحسينان، ومساعد المخرج حمد الفيلكاوي، والإشراف العام عبدالمحسن براك العمر، والإشراف الإداري والمالي عدنان العمر، وكلمات الأغاني علي بو غيث، والألحان عبدالعزيز الويس.

وهبة الدري ممثلةٌ مصريةٌ، تعيش في الكويت، بدأت مشوارها الفني في سنٍّ صغيرة عام 1996 في مسرحية "ع المكشوف"، وكانت مشاركتها بأدوارٍ صغيرة، إلى أن شاركت في مسلسل "القرار الأخير"، ثم بدأت تجسِّد أدواراً كبيرة، حققت خلالها نجاحاً كبيراً، واستطاعت إجادة اللهجة الكويتية نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، وهي متزوجة من الفنان نواف العلي، ولهما ولدان، هما بدر وفهد.

وشاركت هبة أهم نجوم الدراما الكويتية في أعمالٍ مميزة، من أبرزهم الفنانة حياة الفهد، سعاد عبدالله، محمد المنصور، حسين المنصور، وجاسم النبهان، وتُعد من نجمات الدراما الكويتية، ومن أهم أعمالها: "ثمن عمري"، "الخراز"، "دارت الأيام"، "بيت بيوت"، "الروح والرية"، "عافك الخاطر"، "مارغريت"، و"حضرة الموقف" الذي قدمته أخيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستجرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»