اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفاعل باهر في ثاني حفلات موسم الجيمزر.. فلتتعرفوا على التفاصيل

محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
بلقيس - تصوير صالح الغنام
بلقيس - تصوير صالح الغنام
محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
دي جي أصيل - تصوير صالح الغنام
دي جي أصيل - تصوير صالح الغنام
محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
بلقيس - تصوير صالح الغنام
محمد حماقي - تصوير صالح الغنام
دي جي أصيل - تصوير صالح الغنام
4 صور

أحيا أمس الخميس 21 يوليو، 4 فنانين عرب وعالميين حفلات موسم الجيمزر، أكبر حدث للألعاب الإلكترونية في العالم، والذي يتضمن حفلة موسيقية في كل يوم خميس، فلتتعرفوا على تصريحات النجوم، وما ترنموا به اليوم على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي.

تنوع أصيل

وقد افتتح الحفل دي جي أصيل العراقي، في تمام الساعة السابعة والربع، وقدم وصلته لمدة ساعة كاملة، قدم خلالها أغنيات متنوعة، منها الأغنية السعودية منتهى الرقة للفنان رايح صقر، وأغنية عراقية لبسام مهدي، وموال أبوس قلبك لكاظم الساهر، ومن الأغاني المصرية أضاف الغزالة رايقة لوصلته.
وقد أوضح، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، سلسلة حفلاته التي تستمر اليوم في البحرين، وينقطع بعدها استعداداً لسفره لمدة يوم واحد، ويتابع حفلاته في القاهرة في يومي 24 و25 يوليو، ويذهب لشرم الشيخ بتاريخ 29، ومن ثم يعود للقاهرة في 30 و31 يوليو.

‏عالمية بلقيس

واعتلَت بعده الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي المسرح في تمام 8:45، واستمرت بالغناء لمدة ساعة كاملة، ومن أبرز أغانيها مجنون وانتهى، وبشكل مميز غنت موال جنوب الدرب، وكذلك أغنية حالة جديدة بأسلوبها الغربي.
وقد عبّرت لـ”العربية” عن أنها سعيدة بمشاركتها ووجودها في موسم الجيمزر بين أهلها وجمهورها وأصدقائها في السعودية، وأضافت: أشعر أنني بنت البلد، وقد اشتقت بالفعل للجمهور السعودي الذي أراه جمهوراً خاصاً، وتفاعله غير مسبوق، وهذه المسارح العالمية تجعلني أشعر بأنني في مكاني المناسب، فأنا لا أحب النمطية والتقليدية، ونوع الموسيقى التي أقدمها تناسب فئة الشباب الذين يحضرون في مثل هذه الحفلات.

تفاعل حماقي

وفي تمام الساعة 10:15، صعد المسرح الفنان المصري محمد حماقي، الذي قال عبر حساب موسم الجيمزر إنه متحمس جداً لاعتلاء مسرح هذا الموسم، وحينما اعتلى المسرح عبّر لجمهوره عن اشتياقه قائلاً: “وحشتوني”، ثم اختبر حماسهم للحفل، مؤكداً أنه سيشعل الحفل، ومن أبرز أغنياته التي غناها أجمل يوم ويا ستار ولا ملامة.

واختتم الحفل العالمي AXWELL، الذي بدأت وصلته في الساعة 11:45، واختتم الحفل الواحدة صباحاً.


يُذكر أن الموسم سيختتم فعالياته في 1 أغسطس القادم، ففي الأسبوع القادم يقدم الموسم عروضاً مدهشة من الدي جي البلجيكي Lost Frequencies، والرابر الأمريكي Lil Pump، والمغني البورتوريكي Ozuna، بالإضافة إلى عرضين محليين مدهشين من DJ Malkin وعماد، ويلي ذلك حفل يجمع دي جي مارشميلو بالفنانة نانسي عجرم، وتستمر الحفلات على مدى ثمانية أسابيع، ويختتمها الفنانون R3HAB و Dimitri Vegas، والثنائي الموهوب Jazzy Spa Sound.