اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا تحيى ذكرى والدتها بصورة نادرة من طفولتها ورسالة مؤثرة

يسرا ووالدتها - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

حرصت النجمة يسرا على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدتها التي توافق اليوم 24 يوليو، برسالة مؤثرة وصورة نادرة من طفولتها بصحبة أمها، تكشف عنها لأول مرة،، بالإضافة لصورة أخرى قبل تعرض الراحلة لوعكتها الصحية الأخيرة، كما طالبت كل متابعيها بقراءة الفاتحة للفقيدة.

يسرا ووالدتها - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

يسرا نشرت الصورتين عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة: "حبيبتى ونور عنيا أمى، عدَّى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدى، أنا كنت محظوظة بيكى وبنعمة وجودك وكل اللى أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك".

وتابعت يسرا: "مفيش كلام هيوفيكى حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة، وحشتينى ووحشنى حضنك وصوتك ربنا يصبرنى على فراقك ويقدرنى أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلاً وليس أمراً برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمى حبيبتى سهيلة وهبى.

يذكر أن والدة يسرا ظهرت للمرة الأخيرة أثناء احتفال عدد من النجوم بيوم ميلاد الفنانة المصرية، وأصيبت في شهر يونيو من العام 2019 بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها في غرفة العناية المركزة، وأعلن الأطباء خطورة وضعها الصحي فقررت يسرا أن تلازمها حتى تمر من المرحلة الحرجة، ولكن فاضت أنفاسها صباح يوم 24 يوليو.

وشُيّع جثمان والدة الفنانة يسرا من مسجد السيدة نفيسة، عقب الانتهاء من صلاة الجنازة على روحها، لتنطلق إلى مقابر العائلة لدفنها، وسط بكاء يسرا، وحضر مراسم الجنازة عدد كبير من نجوم الفن منهم إلهام شاهين وهالة صدقي وميرفت أمين والراحلة دلال عبد العزيز ونقيب الممثلين أشرف زكي.

كما شارك في تشييع جثمان والدة الفنانة يسرا النجم أحمد حلمي الذي حضر بصحبة الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان عمرو يوسف وآسر ياسين وماجدة زكي والراحلة رجاء الجداوي والمخرجة إيناس الدغيدي والفنان محمد الصاوي وهند صبري وجميلة عوض والإعلامية بوسي شلبي، وطارق لطفي وسمير صبري ومنير مكرم وبوسي والكاتب مدحت العدل وشقيقه المخرج محمد العدل والإعلامية جاسمين طه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»