عمرو وهبة هل تعمَّد تجاهل دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز؟

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

تعرَّض النجم الكوميدي عمرو وهبة لانتقاد من جمهور النجمة دنيا سمير غانم، بعد تقديمه التهنئة لصناع فيلمها الجديد "تسليم الأهالي"، برعم أنه تعمد تجاهل ذكر اسم دنيا ووالدتها دلال عبدالعزيز، واكتفى بتوجيه التهنئة لمنتج الفيلم هشام جمال ومؤلف العمل شريف نجيب والمخرج خالد الحلفاوي، وحاول البعض التلميح لوجود خلافات بين وهبة ودنيا بسبب الصراع على عرض أعمالهما في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، حيث تمت إذاعة مسلسل عمرو "في بيتنا روبوت 2" على حساب مسلسل دنيا "عالم موازي".

عمرو وهبة ودنيا سمير غانم - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

عمرو أعاد نشر الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، ولم يتجاهل ذكر اسم دنيا أو الراحلة دلال عبدالعزيز، لأنه لم يذكر أسماء نجوم الفيلم بالكامل ومن بينهم اسمه شخصياً، واكتفى بتوجيه الشكر لصناع العمل مع كلمة أكد فيها أنه يعتز بمشاركته في بطولة الفيلم، متوقعاً أن يعيش في ذاكرة الجمهور.

سكرين شوت من منشور عمرو وهبة على الفيس بوك
سكرين شوت من منشور عمرو وهبة على الفيس بوك

وقال وهبة: الفيلم ده أنا بحبه ومتحمس له جداً ومستنيه من زمان ومبسوط إني مشارك فيه بجزء بسيط، وأعتقد أنه مش بس هيبقى من أهم أفلام السنة، لكن أعتقد كمان أنه هيبقى من أهم الأفلام الكوميدى إللي هتعيش وإللي ممكن تفتحها وتتفرج عليها أي وقت.

أضاف: ألف مبروك لهشام جمال صديقى المنتج الفنان الشاطر ولشريف نجيب المؤلف الجامد جداً جداً وللمخرج الأستاذ خالد الحلفاوي إللي ماشاء الله كل أعماله ناجحة ومحبوبة، وألف مبروك لكل كاست وكرو الفيلم... ادخلو الفيلم وهتتبسطو على مسؤوليتى..

سكرين شوت من منشور عمرو وهبة على الفيس بوك
سكرين شوت من منشور عمرو وهبة على الفيس بوك

وأشعل أحد المتابعين المعركة بتعليق قال فيه: وجهت الشكر لكل الناس وتجاهلت بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، رغم أن الفيلم مش حينجح إلا بسببها، بينما جاءت أغلب التعليقات متسائلة عن كواليس مشاركة دلال عبدالعزيز في بطولة العمل.

عمرو وهبة ودلال عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وسبق أن تدخل المنتج هشام جمال لتوضيح حقيقة استبعاد مسلسل دنيا سمير غانم "عالم موازي" من قائمة المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، من أجل عرض الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، مؤكداً أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضاً تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه أملاً في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة، مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

أضاف: لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أنه حالياً لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة، وبالتالي لا توجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

تابع هشام جمال قائلاً: وأمامي اختياران، إما أن نكمل المسلسل لـ30 حلقة، حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني، وبالطبع هذا آخر احتمال، لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلاً من 15 فقط، ولكنها لم تستطع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبدالعزيز وأنا أقدر ذلك جيداً.

واختتمت هشام جمال حديثه، قائلاً: لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم، سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلاماً، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة، سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».