اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأكثر حظا.. نادلة مطعم تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار

الأكثر حظا.. نادلة مطعم  تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة من cnn
الأكثر حظا.. نادلة مطعم تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة من cnn
الأكثر حظا.. نادلة مطعم  تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة تعبيرية
الأكثر حظا.. نادلة مطعم تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة تعبيرية
الأكثر حظا.. نادلة مطعم  تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة من cnn
الأكثر حظا.. نادلة مطعم  تتلقى "بقشيشا" بقيمة 3 آلاف دولار - الصورة تعبيرية
2 صور

في موقف ربما لا يتكرر كثيرا أصيبت عاملة في إحدى المطاعم بولاية "بنسلفانيا" بصدمة عندما ترك لها عميلا إكرامية قيمتها 3 آلاف دولار على فاتورة بقيمة 13.25 دولارًا، بدأت القصة عندما طلب "إريك سميث"، طبق "ستورمبولي" محلي الصنع في مقهى ألفريدو في سكرانتون بولاية بنسلفانيا في 16 يونيو 2022، واستمتع بتناوله ليترك بقشيشا بقيمة 3000 دولار للعاملة، لتصدم النادلة والدموع في عينيها من غرابة الموقف.

ووفقا لما ذكره مدير المطعم " مات مارتيني"، في بيان عبر الـ"CNN"، فقد قال "عندما حان الوقت لدفع الشيك، جاء لامبرت إلى مكتبي والدموع في عينيها وترتجف، قائلًا إن أحد العملاء يترك لها إكرامية بقيمة 3000 دولار على فاتورته البالغة 13.25 دولارًا"، كما صرح "جاكوبسون" الذي حضر الواقعة في المطعم وبالمناسبة يعد هو الآخر أحد مدراء الفرع، أن المطعم يحرص على أن يخدم زبائنه في جميع مناحي الحياة.

وتابع "جاكوبسون" مشيرا إلى أنه عندما سأل "سميث" عن سبب الإكرامية، أجابه "إنه شارك في عمل بالعملة المشفرة. كان يحاول فقط رد الجميل للمجتمع"، وأعرب "جاكوبسون" عن سعادته خصوصا وأن المطعم لم يتلق مثل هذه الإكرامية من قبل خاصة أثناء جائحة كورونا وما خلفها من تبعيات، وكان قد ترك "سميث" رسالة على فاتورة المطعم "إكرامية من أجل المسيح"، في إشارة إلى الترندات النشطة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ليختتم " جاكوبسون" حديثه قائلا "من الجيد معرفة أنه لا يزال هناك أناس طيبون، لقد ساعدها كثيرًا".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر