اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بتصميم "متطور" جديد... ساعة Apple Watch Pro

 بتصميم "متطور" جديد... ساعة Apple Watch Pro
ساعة آبل - الصورة من موقع gigazine
 بتصميم "متطور" جديد... ساعة Apple Watch Pro
ساعة آبل - الصورة من موقع ablogtowatch.
 بتصميم "متطور" جديد... ساعة Apple Watch Pro
 بتصميم "متطور" جديد... ساعة Apple Watch Pro
2 صور

أوردت تقارير حديثة أن شركة أبل الأمريكية الرائدة تتحضر للكشف عن مفاجأة جديدة تتمثل في الجيل التالي من ساعتها الذكية Watch، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة هواتفها المنتظرة آيفون 14 iPhone في وقتٍ لاحق من العام الجاري ربما يكون في سبتمبر المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي كانت قد كشفت فيه تقارير لصحف أمريكية محلية أن الشركة ربما تُطلق أيضًا إصدارًا ثالثًا متينًا من Apple Watch.

وبحسب ما نشره موقع gigazine، في تقرير له فإن معظم التسريبات التي تم الإفصاح عنها في هذا الصدد والمتعلقة بإصدار Apple Watch المنتظر قيل أنها تحمل لقب "Pro"، فتشير كافة التوقعات التي تحدث عنها خبراء التكنولوجيا ونقلتها الصحف والمواقع أن Apple Watch Pro القادمة سوف تحتوي على شاشة بحجم أكبر من سابقيها إضافة إلى بطارية بعمر أطول وأيضًا مستشعر لدرجة حرارة الجسم بثوب مختلف.

وفي الوقت نفسه، شارك مارك جورمان الكاتب في بلومبرج Bloomberg في أحدث نشراته الإخبارية Power On المزيد من الأفكار حول ساعة أبل القادمة Apple Watch Pro كاشفًا عن تفاصيل تخص تصميم الساعة، حيث شارك ملاحظة تقدمها آبل في ساعتها القادمة تظهر تطورا في التصميم المستطيل الحالي مع Watch Pro.

كما كشف مارك جورمان أن Apple Watch Pro لن تأتي بتصميم دائري مثل السابق كما أنها لن تأتي مع حواف مسطحة خارجية كما تناقل البعض في السابق عبر التسريبات المبكرة.

ويذكر الكاتب في وكالة بلومبرج في نشرته الإخبارية ذاتها أن ساعة أبل المنتظرة ستأتي بشاشة أكبر من الموديل السابق بنسبة تصل إلى 7٪ مقارنة بالطراز السابق، كما وأنه من المتوقع أن تأتي الساعة مدعمة بمواد أكثر متانة لتلك القدرات القوية الإضافية.

تابعوا المزيد: كل ما هو جديد في عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على "تويتر"