اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كل ما هو جديد في عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر

كل ما هو جديد فى عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر على هاتفك
تطبيق لتلوين الشعر_ الصورة من موقع techdator
كل ما هو جديد فى عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر على هاتفك
تطبيق قصات الشعر_ الصورة من موقع womenlovetech
كل ما هو جديد فى عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر على هاتفك
كل ما هو جديد فى عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر على هاتفك
2 صور

في عالم الموضة والأزياء، يلجأ أحيانًا البعض إلى تغيير أسلوب المظهر الذي يتبعه دائمًا، ربما لمجرد التغيير في بعض الأحيان، ولكن في أوقات أخرى يكون هذا الأمر بمثابة خروج من النمطية والروتين الذي أعتاد عليه لفترة طويلة، ويبدو للجميع بشكل مختلف مفاجأة، مؤخرًا بات متاحًا عدة تطبيقات يمكن أن تساعد الأفراد على الظهور بمظهر جديد تمامًا.

تابعوا المزيد: 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

وبحسب تقرير نشره موقع makeuseof، فإن التطبيقات هذه الخاصة بالمظهر، يمكن عبرها إجراء اختبارات لأدوات مثالية للتعرف على ما إذا كان الأمر يستحق إجراء التغيير الذي تفكر في أن تُضفيه على مظهرك أم لا، أو ما إذا كان هناك خيار آخر غير هذا الذي تفكر فيه يُناسبك ويجعلك تبدو بشكل أفضل، وفي التالي نوضح لكم قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكن تجربتها على هواتف الأندرويد.

Haircuts Men 2022

يُعد تطبيق Haircuts Men 2022 هو أول التطبيقات على رأس قائمة تطبيقات المظهر، وتُمكن اعتبار هذا التطبيق أداة يمكن للمستخدم عبرها البحث عن أفكار لقصات شعر جديدة، يمكنها أن تُساهم في تحسين صورة المستخدم الخارجية.

ويمكن لك أن تجد في التطبيق كاتلوج متكامل ورائع من الأساليب التي تتكيف مع جميع أنواع الشعر، ويمكن للمستخدم أيضًا البحث من خلال فئات هذا الكاتالوج المختلفة والتي تتراوح ما بين قصات طويلة وكلاسيكية وغيرها.

كما يُتيح التطبيق للمستخدم إمكانية حفظ القصة المناسبة له في معرض الصور الخاص بهاتفه، وربما مشاركتها أيضًا بالطريقة التي يريدها، ويعتبر التطبيق سهل للغاية.

تابعوا المزيد: تطبيق توكلنا: تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق يتم من خلال 3 جهات

Man Hairstyles Photo Editor

يُعد تطبيق Man Hairstyles Photo Editor أحد تطبيقات المكياج التي تُمكنك من تحسين صورتك عبر قص الشعر، ولكنك سوف تستمتع عند تجربة الأمر، ويُعد التطبيق محرر للصور، يمكن للمستخدم من خلاله الجمع بين صورة سيلفي له مع مجموعة أخرى متنوعة لا تصدق من قصات وأنماط للشعر، ويمكن مشاركة النتائج قبل استخدامها مع الآخرين بسهولة.

Sally Beauty

Sally Beauty هو تطبيق يركز على الشعر والأظافر والجمال هل تحتاج إلى إعادة تخزين منتجات شعرك؟ يمكنك التسوق لجميعهم على Sally Beauty يمكنك أيضًا الحصول على نقاط يمكنك استخدامها لاسترداد مكافآت Sally Beauty أو شراء سلع مخفضة السعر.

بصرف النظر عن كونه متجرًا عبر الإنترنت، تتمتع Sally Beauty بالعديد من الميزات الأخرى المتعلقة بالشعر، يمكنك الحصول على تنبيهات وإشعارات لجميع أحدث الاتجاهات وإلهام الشعر الإبداعي و الكثير من النصائح الإرشادية من الخبراء المشهورين داخل التطبيق مباشرةً، كما يحتوي التطبيق على اختبار إرشادي ممتع يمنحك توصيات بشأن أفضل منتجات صبغ الشعر والعناية به.

Natural Remedies

يمكن أن تساعد المكونات الطبيعية في القضاء على السموم والمواد الضارة، يتم إطلاق العديد من المواد الكيميائية في شعرك من المنتجات المصنعة بكثافة، وهذا هو السبب في أن العلاجات الطبيعية فعالة جدًا في توفير حلول متعددة للحفاظ على شعرك لامع وصحي.

يعمل تطبيق Natural Remedies كمورد تعليمي استثنائي، يمكنك التعرف على الأنواع المختلفة من النباتات والفواكه والزيوت الأساسية وفوائدها، جنبًا إلى جنب مع العلاجات المستهدفة لأمراض معينة متعلقة بفروة الرأس، يمكنك أيضًا قراءة آخر الأخبار من العالم العلمي، ذات الصلة بنمط الحياة والتغذية والصحة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من النصائح والحيل الملائمة للعناية بالشعر.

StyleSeat

هذا التطبيق عبارة عن منصة ممتازة للعملاء والمهنيين للتعرف عليهم، إنه سوق يسمح لك بالبحث بين مئات المحترفين لحجز متخصصي التجميل ومصففي الشعر.

أما بالنسبة للمحترفين، إنها المنصة المثالية لاكتشافها وتوسيع شبكتك وزيادة إيراداتك يسمح لك برنامج التسويق بالحصول على ترقية، والحصول على الودائع مقدمًا، وإنشاء ملف تعريف مثالي للصور مع صور عملك، وإدارة التقويم والتوافر، وتتبع الملاحظات وسجل الحجز.

و بالنسبة للعميل، فإن StyleSeat هو المكان الذي تذهب إليه متى أردت تسريحة شعر جديدة، يمكنك تصفح المراجعات والصور والأسعار المختلفة لتحديد موعد مثالي للشعر دون أي متاعب، كما أنه يرسل تذكيرات بالمواعيد حتى لا يفوتك.

يعد استخدام StyleSeat طريقة رائعة لمنع إضاعة الوقت الذي يستغرقه تقليديًا في المساومة والبحث وحجز المواعيد علاوة على ذلك، لا داعي للقلق حتى بشأن إلغاء الموعد، إذا انسحب أحد العملاء في اللحظة الأخيرة، فسيقوم StyleSeat بالتواصل مع العملاء لمساعدتك في ملء المكان.

Fabi Lock

تطبيق Fabi Lock لتغيير لون الشعر في الوقت الفعلي، وإذا كنت فتاة تحب تجربة تلوين الشعر كثيرًا، فهذا هو أفضل تطبيق لك،كل ما عليك فعله هو التقاط صورة سيلفي أو تحديد صورة من معرض الصور الخاص بك حيث يكون شعرك مرئيًا بدرجة كافية لاكتشافه بدقة بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير العديد من ألوان الشعر في وقت واحد.

من خلال هذا التطبيق، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريدين صبغ شعرك أم لا، يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من الألوان للاختيار من بينها ويوفر لك صورة جيدة جدًا للألوان التي تناسب لون بشرتك ووجهك وشخصيتك.

تابعوا المزيد: تصميم جهاز كمبيوتر محمول مزوّدا بهاتف ذكي قابل للفصل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»