اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.. أفضل 6 تطبيقات للترجمة

بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.. أفضل 5 تطبيقات للترجمة
تطبيقات للترجمة بدون إنترنت _ الصورة من موقع expertdr.wordpress
بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.. أفضل 5 تطبيقات للترجمة
تطبيق Microsoft Translator - الصورة من موقع expertdr.wordpress
بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.. أفضل 5 تطبيقات للترجمة
بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.. أفضل 5 تطبيقات للترجمة
2 صور

يعاني بعض من عشاق السفر في البدايات من حمى الحديث مع الآخرين، بسبب تعدد اللغات في بلدان العالم، فربما تجد أن بلد ما يعجبك وتريد زيارته ولكن تخشى من طريقة التواصل مع الآخرين بلغات مختلفة، ولكن عليك أن تعلم أن لديك ميزة تُعد ضمن أفضل ميزات الهواتف الذكية، وهي قدرتها على ترجمة لغة إلى أخرى بسهولة وفي الوقت الفعلي.

كما أنك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، لذا فإنه عبر هذه التطبيقات يمكنك أن تحل أزمة التحدث بأكثر من لغة في دول عدة، وفي التقرير التالي نذكر لكم قائمة بأفضل التطبيقات التي تُساعد الأشخاص على ترجمة اللغات بشكل فوري، كما نشرها موقع في تقرير حديث له، وإليكم التطبيقات بحسب ما نشره موقع expertdr.wordpress:

1- تطبيق DeepL Translate

يساعد تطبيق DeepL Translate المستخدمين على ترجمة اللغات بشكل فوري، ولكن هذا بالنسبة للنصوص فقط ولا يشمل ترجمة الصوت، ولكن عليك أن تعلم ميزة هذا التطبيق، فهو مجاني تمامًا، ويدعم ترجمة 26 لغة حول العالم في الوقت الحالي، وذلك عكس ترجمة جوجل تمامًا، فإن كل اللغات مدمجة في التطبيق، ولن تضطر إلى استخدام بيانات إضافية لتنزيل اللغات.

تطبيق DeepL Translate يعمل بشكل جيد جدًا ويعمل على ترجمة الكلمات الموجودة على الصور، في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وهكذا ترجمة المحادثة، فإذا كنت تبحث عن بديل لترجمة جوجل، فيمكنك استخدام هذا التطبيق، الذي يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد أو الآيفون تحميله.

2- تطبيق SayHi Translate by Amazon

تُعد مفاجأة لبعض المستخدمين أن لدى شركة أمازون Amazon العالمية تطبيق خاص للترجمة، يمكن للمستخدمين تحميلة من متجر جوجل بلاي، ويطلق عليه اسم Sayhi، وهو أيضًا تطبيق مجاني تمامًا، ويُعد أحد أفضل وأكثر تطبيقات المترجمين استجابة بين قوائم تطبيقات الترجمة المتاحة، وهذا بحسب تجارب سابقة لمستخدمين التطبيق، فبإمكان التطبيق إعطاء نتائج مترجمة بأكثر من 100 لغة مختلفة، كما يمكن استخدامه للأندرويد والآيفون.

3- تطبيق Speak to Voice Translator

إذا لن تستخدم أي من التطبيقات السابقين فيمكنك استخدام هذا التطبيق، وهو أيضًا ضمن قائمة أفضل تطبيقات الترجمة الفورية التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكن للمستخدم العثور على تطبيق Speak to Voice Translator بسهولة في متجر جوجل بلاي للأندرويد، وأيضًا بلاي ستور لهواتف الآيفون، يتميز التطبيق بأنه يحتوي على ميزات ترجمة الكلمات لأكثر من 100 لغة مختلفة.

4 - تطبيق Microsoft Translator

Microsoft Translator هي خدمة ترجمة من Bing ، وهي شركة تابعة لشركة Microsoft ، وهي خدمة ممتازة لا تقل احترافًا عن الترجمة من Google بآليات ترجمة مختلفة، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا استخدامه بدون الإنترنت للترجمة بين اللغة الإنجليزية وأي لغة أخرى بعد تحميل الحزمة الخاصة به، للقيام بذلك ، قم بتشغيل التطبيق واضغط على زر القائمة في الجزء العلوي الأيمن وانقر فوق Offline Languages ​​لتظهر لك حزم اللغات المتاحة ، فقط انقر فوق الزر Download أمام اللغة ثم اضغط على OK لتحميل الحزمة مباشرة، ضع في اعتبارك أن الترجمة بدون الإنترنت من خلال هذا التطبيق لا تقتصر على النص المكتوب ، ولكنها تسمح أيضًا بترجمة النص إلى صور، هذه الميزة متاحة على Google Translate ولكنها تحتاج إلى الإنترنت بدلاً من هذا التطبيق، كما تدعم أكثر من 70 لغة أكثر من ترجمة جوجل.

5 - تطبيق Yandex.Translate

Yandex.Translate هو تطبيق ترجمة لمحرك البحث الروسي الشهير Yandex. يسمح لك بالترجمة بين العديد من اللغات المختلفة مثل التطبيقات السابقة وبنفس الجودة والترجمة الاحترافية. يوفر التطبيق ميزة وضع عدم الاتصال التي تتيح لك ترجمة النصوص بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن كالمعتاد ، يجب عليك أولاً تنزيل حزمة اللغة أو اللغات التي تريد ترجمتها، ما عليك سوى فتح التطبيق والانتقال إلى قائمة الإعدادات (بالنقر فوق رمز "الترس" من الشريط السفلي) ثم النقر فوق خيار تنزيل الترجمة دون اتصال بالإنترنت ثم النقر فوق الزر "تنزيل" أمام اللغات التي تريد الترجمة بينها . يوجد عربي - إنجليزي للترجمة من العربية إلى الإنجليزية.

6 - تطبيق القاموس حاليا

تطبيق Dictionary Offline ليس تطبيق ترجمة مثل التطبيقات السابقة ، بينما هو قاموس ، حيث تكتب كلمة أو عبارة واحدة لمعرفة معناها وكيفية نطق اللغة الأجنبية الأخرى. يوفر هذا التطبيق قاموسًا لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت بعد التنزيل ، يمكنك تحديد اللغة التي تريد تنزيلها ومن ثم النقر فوق الزر تنزيل أمام نوع القاموس الذي تريد تنزيله من حيث نوع الكلمات، ثم يمكنك استخدام حقل البحث لكتابة الكلمة أو العبارة والحصول على معناها على الفور كما يوجد زر للاستماع إلى معرفة كيف يتم نطق هذه الكلمة.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر "تويتر" "سيدتي"