اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جوني ديب رسام ويحقق أكثر من 3 مليون إسترليني من بيع أعماله الفنية

جوني ديب- الصورة من موقع BBC
جوني ديب- الصورة من موقع BBC
بعيداً عن النزاعات القانونية التي لا يزال النجم "جوني ديب" منغمساً فيها مع زوجته السابقة "آمبر هيرد"، تمكن الممثل البالغ من العمر 59 عاماً من ربح ما يزيد عن 3 مليون دولار من أعماله الفنية التي رسمها بنفسه، وذلك في غضون ساعات. وفقاً لموقع BBC، فقد أعلن الممثل الشهير عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، أنه يبيع بعض اللوحات التي رسمها، عبر معرض Castle Fine Art في لندن. تم بيع جميع القطع البالغ عددها 780 في غضون ساعات يوم أمس الخميس، مع بيع صور فردية مؤطرة بسعر 3950 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 5000 دولار) للواحدة ومجموعة كاملة من أربع صور بيعت مقابل 14950 جنيهاً إسترلينياً (18 ألف دولار). وقد حفزت مشاركة "ديب" على إنستغرام، التي تم التعليق عليها فقط NOW AT CASTLE FINE ART، على اندفاع حركة المرور إلى موقع المعرض على الويب مما تسبب في تعطله.

ما هي اللوحات في المجموعة الأولى لجوني ديب؟

كانت هذه المجموعة الأولى لـ"جوني ديب"، وبيع منها 780 قطعة بعد عرضها في 37 صالة عرض في Castle Fine Art. أطلق عليها "ديب" اسم "الأصدقاء والأبطال" The Friends And Heroes، حيث صورت الأشخاص الذين ألهموه، مثل "آل باتشينو" و"كيث ريتشاردز" و"إليزابيث تايلور" و"بوب ديلان". قال الممثل إنه استخدم فنه للتفكير في الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة له، مثل عائلته وأصدقائه والأشخاص الذين يحبهم. قال "ديب": "لطالما استخدمت الفن للتعبير عن مشاعري. لوحاتي تحيط بحياتي، لكنني احتفظت بها لنفسي وقيّدت نفسي. لا ينبغي لأحد أن يحد من نفسه".

المعرض ينتظر المزيد من أعمال ديب

وقد وصفت Castle Fine Art لوحات الممثل بأنها تقع عند تقاطع فن البوب وفن الشارع، مدعية أنها فن بوب ذو إحساس. كان المعرض يجري منذ فترة طويلة محادثات مع السيد "ديب" حول تنظيم معرض وبيع أعماله، ويتوقع استضافة المزيد منه في المستقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»