اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة ليتيزيا في اجتماع عن الصحة العقلية في اليونيسيف

الملكة ليتيزيا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الملكة ليتيزيا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
عقدت الملكة "ليتيزيا"، الرئيسة الفخرية لليونيسف في إسبانيا وأمين المظالم للصحة العقلية للأطفال والمراهقين بالمنظمة في جميع أنحاء العالم، اجتماع عمل يوم الأربعاء مع الخبراء والأمهات لمعالجة مشاكل الصحة العقلية لدى الفتيات والأطفال والمراهقين، وذلك في مقر اللجنة الإسبانية لليونيسف في العاصمة الإسبانية مدريد. بحسب موقع Con Salud الإسباني، تم في الإجتماع تحليل المشاكل الرئيسية التي اكتشفها الخبراء في الأطفال والمراهقين، وكيفية التعامل معهم من وجهة النظر السريرية والوقائية، هذا بالإضافة للنواقص المكتشفة في النظام الصحي والتغييرات المطلوبة للتعامل مع هذه الحالات. كما تمت مناقشة الوضع الحالي في إسبانيا لمشكلة الصحة النفسية للأطفال، والتي ولَّدت خاصةً بعد الوباء، قلقًا اجتماعيًا متزايدًا.
من جانبهن، عرضت الأمهات وجهات نظرهن حول الصعوبات التي يواجهنها عند ظهور مشاكل الصحة العقلية لدى أطفالهن وحول دور الأسرة كعامل وقائي للصحة النفسية للأطفال والمراهقين. وشارك في الاجتماع الرئيس والمدير التنفيذي لليونيسف في إسبانيا، "غوستافو سواريز بيرتيرا"، و"خوسيه ماريا فيرا"، على التوالي.

الملكة ليتيزيا تستعير إطلالتها من ابنتها

لفتت الملكة "ليتيزيا" الأنظار بإطلالتها حيث بدا الفستان الذي ارتدته مألوفاً نوعاً ما. فقد ارتدت الأميرة "ليونور" ابنة الملكة "ليتيزيا" البالغة من العمر 16 عاماُ، نفس الفستان الشهر الماضي أثناء حضورها عرض مسرحي مع عائلتها. حضر العرض المسرحي الذي يحمل عنوان De Sheherazade على مسرح El Canal في مدريد، الملك "فيليب" والملكة "ليتيزيا" وولية العهد الأميرة "ليونور" وإنفانتا "صوفيا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»