الأمير ويليام وكيت ميدلتون يستمتعان بيوم رياضي مع ابنتهما الأميرة شارلوت

الأمير ويليام وكيت ميدلتون بينهما ابنتهما الأميرة شارلوت- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير ويليام وكيت ميدلتون بينهما ابنتهما الأميرة شارلوت- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
اصطحبت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" ابنتهما الأميرة "شارلوت"، البالغة من العمر 7 سنوات، لحدث رياضة السباحة في ألعاب الكومنولث 2022 في برمنغهام، يوم الثلاثاء، حيث شاركوا في أحداث السباحة والجمباز، قبل أن يغادروا إلى مرفق SportsAid للقاء الرياضيين والموظفين. وانضمت عائلة كامبريدج إلى الأقارب الملكيين الأمير "إدوارد" و"صوفي"، كونتيسة ويسيكس، وأطفالهما في الحشد، وفقاً لموقع People. بعد مشاهدة السباقات، التقى دوق ودوقة كامبريدج مع ابنتهما ببعض الرياضيين الصاعدين وموظفي دعمهم الذين استلهموا من المنافسين الحاليين للألعاب سعياً للانضمام إليهم يوماً ما. كما شارك "ويليام" و"كيت" في ورشة عمل تفاعلية جنباً إلى جنب مع بعض الرياضيين للتعرف على النصائح العملية المقدمة للرياضيين بشأن التغذية والنوم المريح. بدعمٍ من SportsAid، التي تعمل "كيت" كراعية لها منذ عام 2013، كان الرياضيون الشباب جزءاً من برنامج Team England Futures، الذي تدعمه أيضاً ألعاب الكومنولث بإنجلترا. لقد أُتيحت لهم الفرصة لتجربة طريقة عمل الألعاب من وراء الكواليس، للمساعدة في إعداد الرياضيين بشكل أفضل لتقديم العروض الحائزة على الميداليات وأيضاً لإظهار فريق الدعم من خلال إلقاء نظرة على التحديات التي قد يواجهونها في مسابقة متعددة الرياضات.

كيت وويليام وأحداث رياضية مختلفة

وجاءت زيارة الأمير "ويليام" و"كيت" مع "شارلوت" بعد أن كان الزوجان، اللذان يحبان لعب التنس والإبحار والغوص معاً، قد قضيا عطلة نهاية أسبوع رياضية خاصة بهما. بينما كان "ويليام" يشاهد في إنجلترا يفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2022 على ملعب ويمبلي بلندن- وقدم الكأس لاحقاً إلى كابتن إنجلترا الفائزة "ليا ويليامسون"- شاركت "كيت" في حدث إبحار في بليموث، على الساحل الجنوبي الغربي لإنجلترا. جديراً بالذكر أنه غالباً ما يواجه "ويليام" و"كيت" بعضهما البعض في مسابقات مرحة في الملعب أو في البحر، مما يؤكد حبهم لممارسة الرياضات التنافسية معاً.

أول حدث ملكي منفرد للأميرة شارلوت

على الرغم من أن الأمير "جورج" حضر حفنة من الأحداث الفردية مع والديه على مر السنين- من بينهم انضمامه إلى والديه في ويمبلدون في الشهر الماضي- إلا أن هذه النزهة تمثل المرة الأولى التي تحضر فيها "شارلوت" حدثًا ملكياً إلى جانب والديها بمفردها. عادة ما تكون برفقة شقيقها الأكبر الأمير "جورج"، 9 سنوات، وشقيقها الأصغر الأمير "لويس"، 4 سنوات. كما كان لقاء السباحة هو ثاني حدث رياضي كبير تشجعه "شارلوت" في الأيام الأخيرة. انضمت حفيدة الملكة "إليزابيث" إلى والدها "ويليام"، 40 عاماً، لإصدار رسالة تشجيع وتمنيات حظ سعيد لفريق كرة القدم للسيدات في إنجلترا يوم الأحد، قبل فوز السيدات في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2022 على ألمانيا.

إنطلاق دورة ألعاب الكومنولث

انطلقت دورة ألعاب الكومنولث، التي حضرها "إدوارد" و"صوفي" طوال الأسبوع الماضي، يوم الخميس الماضي من قِبَل الأمير "تشارلز" و"كاميلا"، دوقة كورنوال، اللذين وصلا في سيارة الأمير أستون مارتن العتيقة. خلال حفل الافتتاح، قرأ "تشارلز" رسالة خاصة من والدته الملكة "إليزابيث"، والتي تم تضمينها في عصا خاصة تم نقلها عبر الكومنولث خلال الأشهر التسعة الماضية في الفترة التي تسبق الألعاب. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»