هاجر أحمد بصورة من عطلتها الصيفية: الجمال لا يحتاج إلى مكياج

هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت النجمة هاجر أحمد صورة لها من عطلتها الصيفية التي تقضيها برفقة زوجها، والتي ظهرت فيه بملامح طبيعية دون الاستعانة بأي فلتر على حسابها على إنستغرام.
وكان أكثر ما ميز الظهور الأخير لهاجر أحمد أيضاً هو ظهورها بملامح طبيعية دون الاستعانة بأي أدوات تجميل، حيث بدت ملامح جمالها الطبيعية، والتي تكشف من خلالها عدم خضوها لأي عمليات تجميلها.
الصورة التي شاركتها هاجر أحمد، للجمهور، عبر حسابها على إنستغرام، وهي تستمع بإجازتها الصيف، وكتبت عليها تعليقاً قالت به: «الجمال الداخلي لا يحتاج إلى ميكاب».
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها الذين أشادوا بجمالها ورقتها، كما نشرت أيضاً صورة أخرى وهي مرتدية ملابس السباحة باللون الأسود عبر خاصية ستورى على حسابها.
وتعيش هاجر أحمد خلال الأيام الماضية أكثر من مناسبة سعيدة، كان أولها أن رُزِقَت مؤخراً بابنتها الأولى، كما احتفلت أيضاً خلال الأيام الماضية بذكرى «يوم زواجها» الأوّل، مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، حيث نشرت عبر حسابها على «إنستغرام»، صوراً من الاحتفال، وكتبت تعليقاً قالت به: «عيد زواج سعيد حبيبي... أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية... أحبك أحمد».
وعلى الجانب الآخر، شاركت هاجر أحمد في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم «زومبي» الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفياً ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهلها بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.
فيلم زومبي بطولة هاجر أحمد وعلي ربيع، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وبسنت أحمد صيام، ووليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»