اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يوتيوب تختبر ميزة "القرص للتكبير" مع مشتركين مميزين

يختبر YouTube ميزة تكبير جديدة مع مشتركين مميزين
يوتيوب - الصورة من موقع thehindubusinessline

يحتوي YouTube على برنامج يسمح للمشتركين المميزين بالوصول إلى ميزات جديدة تمامًا، أسقط YouTube عنصرًا جديدًا يسمى "القرص للتكبير" للمشاهدين والذي يسمح لك بتكبير الفيديو على الشاشة، حتى في الوضع الأفقي.

تابعوا المزيد: البريد الصوتي المرئي لا يعمل.. 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها على iPhone و Android

يحصل مشتركو YouTube Premium على الكثير من الميزات الإضافية الصغيرة مثل التشغيل في الخلفية ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها المضمنة في تجربة YouTube، من خلال القدرة على تجربة ميزات تجريبية جديدة مختلفة، يمكن لمستخدمي Premium اكتشاف أدوات جديدة قبل أي شخص آخر.

وبحسب ما نشره موقع 9to5google، شقت الميزات التجريبية السابقة طريقها إلى تجربة YouTube الكاملة و وجدت القدرة على البحث الصوتي في المتصفح طريقها إلى YouTube من خلال صفحة التجارب، كانت التجربة الأخرى المقدمة لمستخدمي Premium هي إدارة قائمة التشغيل الأسهل، مما يسمح للمستخدمين بسهولة سحب وإعادة ترتيب مقاطع الفيديو القادمة.

وأضاف YouTube ميزة التكبير / التصغير الجديدة إلى صفحة الميزات التجريبية، يختلف هذا قليلاً عن الميزة المتوفرة منذ فترة طويلة للجميع والتي تتيح لك ملء شاشتك في الوضع الأفقي، بدلاً من ملء شاشتك، يتيح لك الضغط للتكبير / التصغير استخدام إصبعين لتكبير مشغل الفيديو، بمجرد التكبير، يمكنك التنقل وإلقاء نظرة أقرب على أجزاء من الفيديو يبدو أن هذه الميزة مصممة خصيصًا لعرض الوضع الرأسي.

إذا كنت عضوًا في Premium، فيمكنك العثور على الميزة الجديدة في تطبيق YouTube على Android ؛ ما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي ثم النقر على مزايا Premium الخاصة بك من هناك، يمكنك العثور على صفحة تجربة الميزات الجديدة وتشغيل قرص YouTube للتكبير قد يستغرق البدء بعض الوقت حتى تتمكن من إعطاء هذه الأداة الجديدة فرصة.

وستتوفر ميزة "القرص للتكبير" في الأول من سبتمبر، مما يمنح مستخدمي YouTube Premium وقتًا كافيًا لتجربة الميزة الجديدة وترك التعليقات، من المحتمل أن نرى هذه الميزة بالكامل على الطريق، على الرغم من أننا لسنا متأكدين بالضبط متى وما إذا كانت الأداة ستصل إلى الأعضاء غير المدفوعين.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر