اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دار الأوبرا تعلن تفاصيل حفل كاظم الساهر على مسرح النافورة بعد نجاح حفل «بوفكا باي»

كاظم الساهر في حفله الأخير في بوفكا باي- الصورة من صفحته على فيسبوك
كاظم الساهر في حفله الأخير في بوفكا باي- الصورة من صفحته على فيسبوك
أعلنت دار الأوبرا المصرية عن حفل القيصر العراقي، كاظم الساهر، الذي ستتم إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 أغسطس (آب) الجاري.
وعَبر الصحفة الرسمية لدار الأوبرا المصرية على «فيسبوك»، نشرت فيديو ترويجي لحفل كاظم الساهر، قالت به: «دار الأوبر المصرية تقدم، بالتعاون مع وزارة الثقافة، المركز الثقافي القومي، بالتعاون مع شركة فينتشر جروب، الحفل الفني للفنان كاظم الساهر، الثلاثاء ٩ - ٨ - ٢٠٢٢ مسرح النافورة».
كاظم الساهر في حفله الأخير في بوفكا باي- الصورة من صفحته على فيسبوك

جدير بالذكر أن القيصر كاظم الساهر شهد حفله الأخير في «بوفكا باي» حضوراً وإقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث رفع شعار «كامل العدد»، على طريق «الإسكندرية - مرسي مطروح»، والذي قَدم فيه عدداً من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ومنها «كلك على بعضك حلو» و«هذه فاتنتي» وغيرها من الأغاني التي غناها معه الجمهور.
كان الساهر قد أجري استعدادات مكثفة من أجل هذا الحفل بإجراء بروفات عديدة منذ وصوله إلى مكان إقامة الحفل، والذي تحول إلى معسكر مغلق على الموسيقيين المشاركين في الحفل، وحضر العديد من المفاجآت لجمهوره المصري، خاصة أنّ الحفل يمثل عودة للنجم العربي والفنان العراقي كاظم الساهر للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى بعد 13 عاماً من الغياب.
دار الاوبرا المصريه الثلاثاء ٩-٨-٢٠٢٢ مسرح النافورة

حفل الفنان كاظم الساهر. https://ticketsmall.com/events/96aa064e74d84ff692ff08d6176234ab?accNo=KvlG1kjw3O9KitmTMhLsqw%3D%3D

Posted by Cairo Opera House marketing on Thursday, August 4, 2022

وكان كاظم الساهر قد أعلن أنه سينتظر حضور جمهوره وأحبابه من مصر في تمام السابعة والنصف مساء ليكون في لقائهم المنتظر بعد سنوات طويلة في أولى الحفلات الغنائية حيث غنى فيها بأغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه خلال الأيام المقبلة، بعد جولة قام بها خلال الفترة الماضية في العديد من الدول حول العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»