اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات تنانير براقة لإطلالات مشرقة

تنانير برّاقة لإطلالات مشرقة
تنانير برّاقة لإطلالات مشرقة
تنورة براقة من بول وجو  Paul & Joe
تنورة براقة من بول وجو Paul & Joe
تنورة براقة من كوستو برشلونة  Custo Barcelona
تنورة براقة من كوستو برشلونة Custo Barcelona
تنورة براقة من واتانابي Watanabe
تنورة براقة من لويس فيتون  Louis Vuitton
تنورة براقة من لويس فيتون Louis Vuitton
تنورة براقة من ميو ميو  Miu Miu
تنورة براقة من ميو ميو Miu Miu
تنانير برّاقة لإطلالات مشرقة
تنورة براقة من بول وجو  Paul & Joe
تنورة براقة من كوستو برشلونة  Custo Barcelona
تنورة براقة من لويس فيتون  Louis Vuitton
تنورة براقة من ميو ميو  Miu Miu
6 صور

من أبرز صيحات الموضة  لهذا الموسم هي اختيار موديلات تنانير براقة لإطلالتكِ الكلاسيكية خلال الحفلات ومناسبات السهرة. كما أن هذه التنورة قد تكون مزيّنة بالحبوب البرّاقة، الستّراس والخيوط اللامعة... يجب تنسيقها مع القمصان أو التوبات والجاكيت التي تنسجم معها الى حدّ كبير للحصول على مظهر أنيق، لائق وجذّاب.

 

موديلات تنانير براقة من شانيل  Chanel
                       موديلات تنانير براقة من شانيل Chanel
 

إطلالات صيفية

تنورة براقة من واتانابي Watanabe

يمكنكِ ارتداء التنورة البراقة مع القميص بلون موحّد، أو يمكن اقتناؤها مع التصاميم المغطاة بالخرز والستراس والتي تناسب المناسبات الرسمية والحفلات.
لا تتردّدي بالتألّق بإطلالات صيفية بأسلوب جذاب مع موديلات التنانير البراقة، التي ستمنحكِ ستايل مميّزاً وخاطفا لًلأنظار، خاصة عند انتقاء التصاميم المناسبة لشكل قوامكِ وتنسيقها بأسلوب بعيد عن المبالغة والبهرجة.
تنوّعت موديلات التنانير البراقة المناسبة لفصل الصيف، وأبرزها باللونين الذهبي والفضي بمختلف الدرجات، ومنها تصاميم التنانير الجذابة الميني، الميدي والماكسي، والتي بامكانكِ تنسيقها مع القمصان الأنيقة بالألوان السادة وصنادل الكعب العالي لإطلالات أنيقة وجذابة، أو اعتمادها بستايل كاجوال وشبابي مع التيشرت والأحذية الرياضية.
تألّقي في اطلالاتكِ الصيفية بالتنانير الميتاليك بتنسيقها حسب نوع المناسبة، مع الكعب العالي أو مع الصنادل الصيفية العملية، مع إضافة لمسات كاجوال بالجاكيت الشبابي والإكسسوارت البارزة، ولمن تفضل التنانير البراقة اعتمديها مع التوبات السادة أو القمصان الطويلة بالقصّات العريضة في حال انتقائكِ للتنانير الضيّقة وغيرها من الطرق والأساليب.
لا شكّ أن صيحات الموضة برزت من خلال التصميمات البرّاقة والأحجار التي تتوهّج على الأزياء والملابس بشكل عام ذات الأناقة والجاذبية وهي التي دائماً المسيطرة على مدارج عروض الأزياء في جميع السنوات، كما أن هناك بعضاً من الملابس التي تأخذ هذا النمط من الموضة منها التنانير المصممة بتصاميم جذابة، خاصة التي تكون في المناسبات الرسمية وحفلات السهرة.

تنورة براقة من بول وجو Paul & Joe

تابعي المزيد: قمصان وملابس معرّقة لإطلالات منعشة هذا الصيف

المظهر الملفت للأنظار

تنورة براقة من كوستو برشلونة Custo Barcelona

هناك العديد من أنماط التنانير البراقة التي تحاكي فيها أنوثة المرأة وجاذبيتها؛ لكي تكون متألقة في كل السهرات، عندما تختارين تنورة طويلة براقة التي تعتبر من أجمل هذه التنانير، ولكي تكوني مكتملة الأناقة عليكِ اختيار اللون المناسب للون البشرة. كما يجب اختيار المجوهرات الفخمة والمرصّعة بالأحجار الجميلة البراقة؛ لكي يكتمل المظهر الرائع والملفت للأنظار. وعلى الرغم من أن الأزياء الراقية والجذابة هي التي ميّزت النساء بإطلالتها الجذابة والجريئة، إلا أن مصمميّ الأزياء قدموا هذا النمط بأساليب تتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات الكلاسيكية، هناك بعض من المظاهر البراقة التي تميّز النساء بشكل لافت وجذاب.
برزت موديلات تنانير ذات تصاميم جديدة، والتي تضفي الجاذبية والتألق على الإطلالة اللامعة ذات العناصر المزينة، كما برزت التنانير البرّاقة بأنماط مختلفة وغريبة وذات تصاميم كلاسيكية  تضفي طلة أنثوية بلمسات حيوية، لذلك يجب عليكِ تنسيق قطع الملابس العلوية مع التنانير بالألوان المناسبة التي تناسب الفصول الأربعة، كما يجب علينا اختيار الأنماط المناسبة للشخصية، ومن أجمل ألوان التنانير البراقة هي الأسود الذي يعتبر من أجمل الخيارات، البيج، الأحمر، البنفسجي واللون الذهبي...
وأخيراً عندما تريدين إنتقاء تنانير براقة يومية، فهي ليست حكراً فقط في الحفلات، ولكن يجب أن تكون هذه التنانير العصرية ذات التصاميم المزيّنة بشكل بسيط غير مبالغ فيها بالأنماط البرّاقة، كما يمكنكِ عدم تنسيق هذه الإطلالة ببعض من الإكسسوارات البرّاقة لكي لا تقومي بإفساد المظهر.

تنورة براقة من لويس فيتون Louis Vuitton

تابعي المزيد: موديلات بليزر أنيقة للمحجبات

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني