الملكة صوفيا تنضم للملك فيليب والملكة ليتيزيا في حفل استقبال بقصر ماريبنت

الملك فيليب والملكة ليتيزيا والملكة صوفيا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الملك فيليب والملكة ليتيزيا والملكة صوفيا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
أقام الملك الإسباني "فيليب" والملكة "ليتيزيا" حفل استقبال في قصر ماريبنت لسلطات جزر البليار وتمثيلاً لمجتمع جزر البليار، بمناسبة الإقامة الصيفية للعائلة المالكة في بالما. وقد انضمت الملكة "صوفيا" 84 عاماً، للملك "فيليب" وزوجته "ليتيزيا" في حفل استقبال المسؤولين في ظهور نادر لها، وشوهدت وهي تصافح العديد من الضيوف قبل لقاء بعضهم مرة أخرى خلال حفل الاستقبال الرئيسي.

استقبال أفراد العائلة المالكة كبار المسئولين


لدى وصولهما إلى قصر ماريبنت، استقبلت رئيسة جزر البليار "فرانسينا أرمينغول" الملك والملكة، بالإضافة لرئيس برلمان جزر البليار "فيسينس دي باول توماس"، مندوبة الحكومة في مجتمع الحكم الذاتي لجزر البليار "آينا كالفو"، رئيس بلدية بالما "خوسيه هيلا"، والقائد العام لجزر البليار "فرناندو لويس غراسيا"، من بين السلطات الأخرى.

في نهاية التحية، رافقت الملكة "صوفيا" ابنها الملك "فيليب السادس" وزوجته الملكة "ليتيزيا" إلى الباحة أمام قصر ماريبنت، حيث أقيم حفل الاستقبال في الحدث المسائي السنوي لكبار الشخصيات المحلية والممثلين من جميع أنحاء الجزيرة، والذي حضره حوالي 400 شخص.
لم تكن ابنتا الملك "فيليب" والملكة "ليتيزيا"؛ الأميرة "ليونور" 16 عاماً، وإنفانتا "صوفيا" 15 عاماً، حاضرتان في الحدث على الرغم من استمرار إقامتهما في مايوركا.

تقليد سنوي لأفراد العائلة المالكة الإسبانية


يقيم أفراد العائلة المالكة الإسبانية تقليدياً في مايوركا في بداية شهر أغسطس، ويُعد الاستقبال جزءاً من يومياتهم كل عام.
ومع ذلك، ولأول مرة، رحب الملك فيليب بضيوفه في قصر ماريبنت لهذا الحدث. القصر هو المكان الذي أقامت فيه العائلة المالكة خلال فترة وجودهم في مايوركا. قبل ذلك، كان يُقام حفل الاستقبال في قصر المدينة، المقر الرسمي للعائلة المالكة الإسبانية في الجزيرة.
بدأت العائلة المالكة الإسبانية إجازتها الصيفية السنوية في مايوركا وظهروا معاً للمرة الأولى عندما خرجوا لزيارة كارتوجا دي فالديموسا، حيث تقضي العائلة المالكة الإسبانية بانتظام الأسابيع الأولى من شهر أغسطس في مايوركا، حيث يقيمون في قصر ماريبنت Marivent Palace، منزلهم في مايوركا. وصلت الملكة "ليتيتزيا" والأميرة "ليونور" وإنفانتا "صوفيا" إلى مايوركا يوم الأحد الأخير من شهر يوليو، بينما وصل الملك فيليب يوم الخميس 28 يوليو.
سيُكمل الملك "فيليب السادس" تقليداً ملكياً آخر في مايوركا في عطلة نهاية الأسبوع عندما يقدم الجوائز في حدث إبحار كأس الملك السنوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»