الملكة ليتيزيا تشارك بالحضور في الحفل الختامي لمهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي 2022

الملكة ليتيزيا في لمهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي- الصورة من حساب Casa Real على تويتر
الملكة ليتيزيا في لمهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي- الصورة من حساب Casa Real على تويتر
ترأست الملكة "ليتيزيا" حفل اختتام النسخة الثانية عشرة من مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي لعام 2022 في مركز لا ميزريكورديا الثقافي. وقد وصلت الملكة إلى المركز الثقافي وكانت برفقة رئيسة جزر البليار؛ "فرانسينا أرمينغول"، بالإضافة إلى شخصيات ثقافية وحكومية أخرى، إلى جانب "خاومي ريبول"، مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي.

خلال حفل الختام، هنأت الملكة "ليتيزيا" المخرج "صمويل ثيس" على جائزته لأفضل فيلم عن الفيلم الفرنسي Sophie قبل تسليم جائزة ماستر السينما لعام 2022 للممثلة الفرنسية الشهيرة "إيزابيل هوبرت".
قالت "هوبرت" في مؤتمر صحفي بعد ذلك: "إنه لشرف لي، وأنا سعيدة جداً لأنني أحب هذا المهرجان حقاً، وهو مخصص على وجه التحديد لإبراز المخرجين الجدد والمواهب الجديدة، وهو شيء أجده ممتعاً للغاية".
بعد جزء الجوائز من الحفل الختامي، شاهدت الملكة "ليتيزيا" عرض فيلم El Falsador للمخرج "كايك مايلو". بعد استراحة قصيرة في نهاية الفيلم، أقيمت حفلة موسيقية على البيانو لعازفة البيانو "أمايا روميرو"، حيث تم إغلاق النسخة الثانية عشرة من "مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي.

مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي


استمر مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي في الفترة من 24 إلى 31 يوليو، وتم إنشاؤه قبل 12 عاماً كمهرجان أفلام عبر الإنترنت لضمان عرض الأفلام الدولية التي نادراً ما يتم عرضها في دور السينما التقليدية على رواد السينما المهتمين.
نما مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي منذ بداياته المتواضعة على الإنترنت إلى جمهور من 750 ألف شخص، يُعرض في كلٍ من مايوركا وفيلمن. من بين الممثلين المشهورين الذين حضروا مهرجان أتلانتيدا مايوركا السينمائي؛ السيدة "جودي دينش"، "فانيسا ريدغريف"، ومنتجة جيمس بوند "باربرا بروكلي".
عادةً ما تقضي العائلة المالكة الإسبانية إجازتها الصيفية في مايوركا، حيث كانت العائلة تستعد لالتقاط صورة فوتوغرافية في كارتوجا دي فالديموسا في وقتٍ سابق من الأسبوع. تضمنت الزيارة أيضاً جولة في شوارع بايدموسا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»