ظافر العابدين يدعم زوجته في الكليب جديد "fire".. فيديو

ظافر العابدين وزوجته - الصورة من حسابها على إنستغرام
ظافر العابدين وزوجته - الصورة من حسابها على إنستغرام

حرص النجم التونسي ظافر العابدين، على تقديم الدعم لزوجته جوان فاريل بعد إطلاق أولى تجاربها الغنائية في كليب بعنوان "fire"، حيث كشف عن ظهوره كموديل ضمن أحداث الأغنية، كما نشر مقطعاً من الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، داعياً جمهوره لمشاهدته.

ظافر العابدين وزوجته من أولى تجاربها الغنائية - الصورة من حسابها على إنستغرام

ظافر الذي حظى سابقاً بدعم كبير من زوجته جوان فاريل أثناء عرض فيلمه "غدوة"، حيث حرصت على مرافقته أثناء العرض الأول في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة ومهرجان البحر الأحمر السينمائي، قام بإنتاج الكليب الجديد لزوجته وظهر ضمن أحداثه كموديل، وبدأ مهمة الترويج له عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر ظافر مقطعاً من الأغنية يظهر فيه وهو يشاهد كوان فاريل ترقص وتغني وسط كوكبة من المعجبين، وعلق على الفيديو قائلاً: "سعيد بمشاركتكم مقطع من أغنية زوجتي".

بوستر أغنية جوان فاريل - الصورة من حسابها على إنستغرام

أغنية "fire" من كلمات وألحان جوان فاريل ورمزي، وإنتاج ظافر العابدين، وإخراج مجدي السميري.

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وتدور أحداثه عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه، وتم عرض فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، ثم عُرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».