اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف شاغرة

القوات المسلحة
الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف شاغرة

عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في المملكة العربية السعودية، عن توفر وظائف جديدة للعمل في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر وظائف شاغرة

ذكرت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في المملكة العربية السعودية أن الوظائف المتوفرة ستكون تحت مسمى "طبيب مقيم كلى، وأخصائي تمريض، واستشاري مخ وأعصاب".

ونوهت إلى ضرورة التزام المقبولين للعمل باللوائح الداخلية للموظفين الطبيين، والقواعد واللوائح الخاصة بالطاقم الطبي، داعيةً الراغبين في التقدم إلى معرفة شروط ومتطلبات كل وظيفة من خلال الموقع الإلكتروني، في قسم الوظائف.

الشروط ورابط التقديم لوظائف القوات المسلحة

أوضحت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، أنه يمكن التقديم على الوظائف المعلنة أعلاه من خلال المنصة الموحدة للتوظيف بالإدارة العامة للخدمات الصحية عبر الرابط.

نبذه عن الإدارة العامة للخدمات الطبية

الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الملكية في المملكة العربية السعودية تقوم بتخطيط والتوجيه والإشراف والمتابعة والتطوير لجميع مرافق وحدات تقديم الرعاية الصحية التابعة للقوات المسلحة والتي تشمل 25 مستشفى و148 مستوصف، والتنسيق مع قادة أفرع القوات المسلحة لنشر الوعي الصحي وتقديم الخدمات الوقائية والرعاية الطبية اللازمة لكافة منسوبي القوات المسلحة وعوائلهم في السلم والحرب، والعمل على إيجاد كوادر عسكرية ومدنية مدربة تدريبا عاليا في مجال تقديم الرعاية الطبية، والتنسيق لتحقيق التكامل مع القطاعات الصحية الأخرى في مجال تقديم تبادل الخبرات والمشاركة في خطط الطوارئ على المستوى الوطني في أعمال الحج.

منصة الترقيات الإلكترونية "طموح"

في سياق متصل، كانت وزارة الدفاع ممثلة في "الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة" في المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن آلية منصة الترقيات الإلكترونية "طموح"، وهي إحدى مبادرات دعم رأس المال البشري وتحسين بيئة العمل المرتبطة بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الدفاع - تتيح المنصة لمنسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة الاطلاع والتقديم على الوظائف غير الصحية المعلن عنها عبر منصة التوظيف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر