باسل الزارو يعلن عن بدء تصوير الموسم الثاني من برنامج " البودكاسترز" 

باسل الزارو -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
باسل الزارو - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

أعلن الفنان باسل الزارو، عن بدء تصوير الموسم الثاني من برنامجه الذي يحمل اسم "البودكاسترز"، المنتظر عرضه قريباً.
ونشر باسل الزارو، صورة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهر من خلالها برفقة المخرج عمرو سلامة وزوجته المهندسة مروة البروماوي، وعلق على الصورة قائلاً" ابتدينا النهارده تصوير الموسم التاني من @el.podcasters و الحقيقيه كانت بدايه اكتر من رائعة مع ناس اكتر من رائعين عمرو سلامه و مروه البرماوي شكرا .. انتظرونا".
يذكر أن الفنان باسل الزارو أعلن خلال الأيام الماضية، عن عودته لتقديم البرامج من جديد، ولكن من خلال تجربة جديدة وتختلف عن تجاربه السابقة
وقال الزارو خلال مقابلة له في برنامج The Insider بالعربي على شاشة قناة "دبي"، بأن هناك تجربة أشبه ببود كاست سيتم عمله قريباً ولكن بطريقة مختلفة مع الضيوف، حيث سيشاركه في تقدها صديق عمره كريم ريحان.
وعن ضيوف باسل الزارو في تجربته في «بود كاست» (PODCAST) العديد مم النجوم والشخصيات المؤثرة والأصدقاء، حيث ستكون النجمة ريم مصطفى ضيفة في إحدى حلقات برنامجه الجديد.
وقد بدأت فكرة البود كاست في يوم 16 أغسطس العام الماضي، حيث التقيا في لوس أنجلوس، وأفصحا كليهما للبعض بفكرة بود كاست يرد أن يجربها ريحان ليشاركه الزارو المغامرة، ومن وقتها بدأت الرحلة.
ويكمل الزارو الحديث عن كواليس الفكرة التي استوحاها خلال إقامته في أميركا خلال تصويره أحد أعماله السينمائية هناك، ليستوحي شكل التجربة من أنماط التجربة في هوليوود كأن يتحدث إلى أخصائي نفسي بشكل مطول ليستلهما تجربتهما من هناك.

على جانب آخر ، يشارك الفنان بايل الزارو في مسلسل " دوبامين " المقرر طرحه قريباً، ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويضم كوكبة من النجوم منهم: ريم مصطفى، بسنت شوقي، ومروان يونس، وباسل الزارو، وتيام مصطفى قمر، وغيرهم، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».