اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز - الصورة من وكالة رويترز
نشرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية صوراً للنجمة العالمية سيلينا غوميز، تمكن مصورو الباباراتزي من التقاطها لها يوم الأربعاء المنصرم في 3 أغسطس آب في أيطاليا.
وظهرت سيلينا التي أتمت عامها الـ30 مؤخراً برفقة منتج الأفلام الإيطالي أندريا ايرفولينو، وقد بدا جلياً أن لقاءهما سيطر عليه الطابع الرومانسي ولم يكن يتعلق بالعمل.
وعلى الرغم من أن سيلينا غوميز لم تعلق على خبر علاقتها الغرامية الجديدة، إلا أنها نشرت في اليوم نفسه فيديو لها وهي تمضي لحظات سعيدة على متن يخت، وقد بدا على وجهها أنها تعيش لحظات جميلة.
ولم يعرف حتى الآن إذا كانت حقاً قد دخلت سيلينا غوميز علاقة جدية في حياتها، خاصة وأنها عانت بشكل كبير بعد انفصالها عن حبيبها جاستين بيبر وزواج الأخير من هايلي بالدوين.

سيلينا غوميز تحلم بالزواج

وكانت سيلينا غوميز قد ظهرت مؤخراً في سلسلة TaTaTu Giving Back Generation، مع راكيل ستيفنز وزميلتها آشلي كوك للتحدث حول رحلة صحتها العقلية وأحلامها.
وقالت سيلينا: "أتمنى أن أكون متزوجة وأصبح أمّاً.. في النهاية سوف أتعب من كل هذا، لذلك ربما سأخصص معظم حياتي للعمل الخيري قبل أن أهدأ".
كما ذكرت سيلينا أنها تحاول العيش في العالم الحقيقي قدر الإمكان، وتبتعد عن منصات التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “إذا كان أي شخص يعرفني فأنا متطرفة.. فبطريقة أو بأخرى مسحت إنستغرام الخاص بي عن هاتفي ومنحت هذه المهمة إلى مساعدي.. لذا، فكل ما أنشره، أرسله إليه فقط بدلاً من القلق بشأن استمراره وإيقافه.. لا أعرف حتى كلمة المرور الخاصة بي ”.
وقالت نجمة البوب ​​إنها تنصح أيضاً الأشخاص الآخرين بمحاولة أخذ استراحة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإخبارهم "بأخذ عطلة نهاية الأسبوع.. أعتقد أن هذا أمر بالغ الأهمية وجزء من صحتنا العقلية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»