اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ويجز يرد على علاقته بهدى المفتي: «ناس كتير خيالها واسع»

هدى المفتي - الصورة من حسابها على فيسبوك
هدى المفتي - الصورة من حسابها على فيسبوك
خَصّص بالأمس المطرب ويجز وقتاً طويلاً بالأمس عبر خاصية القصص المصورة للإجابة على أسئلة جمهوره على حسابه على إنستغرام، حيث كشف من خلالها علاقته بالفنانة هدى المفتي، التي انتشرت أخبار مؤخراً عن علاقة حب تجمعه بها، من خلال الإشارة لكلمات أغنيته الأخيرة «البخت»، كما كشف أيضاً بعص التفاصيل عن مستقبله ومشروعاه الفنية.
رد ويجز على أحد الأسئلة التي أشارت لعلاقته بهدى المفتي، قائلاً: «ناس كتير خيالها واسع، وأنا بالي طويل قوي، سيب اللي يقول يقول».
ويجز يكشف حقيقة علاقته بهدى المفتي - الصورة شورت سكرين على ستوري إنستغرام

وعن احتمالية خوضه مجال التمثيل بعد مسلسل «بيمبو» مع المخرج عمرو سلامة وأحمد مالك وهدى المفتي، أكد ويجز رغبته بتكرار تجربة التمثيل بعد مسلسل «بيمبو»، وأنّه من الممكن أن يَراه في عمل جديد خلال الفترة المقبلة.
هدى المفتي - الصورة من حسابها على فيسبوك

فيما كشف ويجز عن أثر الشهرة على حياته الشخصية ليقول: «بحمد ربنا على اللي أنا فيه، من وأنا صغير وكل جزء من حياتي اتعلمت فيه اتقبل نفسي بالحلو والوحش». وأكد ويجز: «أكيد الشهرة بتعلمك حاجات بس الأهم إني مبطلتش أبقى بنفس الشغف والحماس في اللي بعمله. أنا بحب المزيكا من وأنا طفل ومبسوط بتجاربي وشغلي اللي بعمله كويس».
ورد ويجز أيضاً حول عودته لشكله الغنائي الذي ظهر به عام 2019، ليكشف قائلاً: «لا لإني ببساطة أنجح دلوقتي».
ويجز يتحدث عن أثر الشهرة عليه - الصورة شورت سكرين من ستوري ويجز على إنستغرام

على الجانب الفني، يستعد ويجز لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة العلمين الجديدة، ضمن الموسم الغائي الصيفي، يوم الجمعة 19 أغسطس (آب) الجاري.
ويجز - الصورة من حسابه على فيسبوك

على صعيد آخر، بدأت هدى المفتي تصوير مشاهدها في مسلسل «مهب الريح» مع هند صبري والمأخوذ عن المسلسل الأميركي The Good Wife، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريباً وهو مكون من 45 حلقة، وتجسد من خلاله دور محامية في أحد مكاتب المحاماة الكبرى، بالإضافة إلى انشغالها في تصوير فيلم جديد بعنوان «حظك اليوم»، وهو من بطولة كريم قاسم، ونجلاء بدر، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج أحمد بيلي في أولى تجاربه السينمائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».