اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تروج لأحدث أغانيها «عارفة قيمتي» قبل طرحها: «سنين بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس»

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
روجت النجمة أنغام لأحدث أغانيها التي من المقرر أن تطرحها خلال الساعات القادمة، حيث نشرت مقطعاً صغيراً من أغنيتها الجديدة «عارفة قيمتي» عبر خاصية القصص المصورة (الانستا ستوري) على حسابها على إنستغرام.
مقطع الأغنية التي نشرتها أنغام جاء معبراً علن اسم الأغنية «عارفة قيمتي»، حيث قالت به: «سنين بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس، فهمت خلاص كفاية».
أنغام تنشر مقطعاً من أغنيتها عارفة قيمتي - الصورة شورت سكرين على الانتسا ستوري على إنستغرام

وعلقت أنغام أيضاً بجزء من الأغنية التي نشرتها على حسابها على إنستغرام لتشوق الجمهور لها، لتقول: «وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه.. ما دام حباه... من الآخر كلام الناس لا يعنيني.. (عارفه قيمتي)».
كانت أنغام افتتحت حفلها في دار الأوبرا بأغنية «نفضل نرقص» وسط تصفيق وصيحات إعجاب الجمهور، وقدمت عدداً من أغنياتها الشهيرة، أبرزها: «أتمنى ميتغيرش، بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدا، بتمناله الخير، روحي وعيني، أكتبلك تعهد».
كما طلبت أنغام من جمهورها بدار الأوبرا وخاصة من الرجال أن يردد معها كلمات أغنية «بحبك وحشتيني» وإهدائها لزوجاتهم، معلقة قولوا ورايا: «بحبك.. وحشتيني.. أنا أسف على التأخير»، وذلك بحفلها المقام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.
وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكل أشكال الإبداع، كما وَجّهت التحية للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.
كما حرصت أنغام على توجيه التحية لكل من ساهم في صناعة أغنياتها الأخيرة، وخَصّت بالذكر الشاعر أمير طعيمة، والموزع طارق مدكور والملحن عزيز الشافعي، والراحل طارق عاكف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».