اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيتويا أول فندق 5 نجوم مرخص للقطط بالرياض

بيتويا هو أول منتجع وفندق معتمد للحيوانات الأليفة في الرياض - الصورة من GULF NEWS
بيتويا هو أول منتجع وفندق معتمد للحيوانات الأليفة في الرياض - الصورة من GULF NEWS

أصبح في إمكان مربي القطط في السعودية بعد افتتاح فندق "بيتويا" بالرياض، ترك حيواناتهم الأليفة في فندق تم إنشاؤه خصيصاً لتلك الكائنات اللطيفة.

متابعة وضعها

ويعتبر الفندق الجديد مكاناً مثالياً للعملاء لترك قططهم لبضع ساعات أو حتى لأيام قليلة، مع إمكانية متابعة وضعها وصحتها عبر تطبيق مجاني.

أول فندق مرخص

من جهتها، ذكرت هدى العتيبي، مالكة فندق بيتويا للحيوانات الأليفة، في تصريحاتها لوكالة "رويترز": "بيتويا هو أول فندق خمس نجوم مرخص في السعودية للحيوانات الأليفة.

فروع أخرى

أضافت: "هذا أول فرع للقطط وإن شاء الله الفروع الأخرى قادمة قريباً للحيوانات الأخرى، وهو متنفس للقطط ولأصحاب القطط إنهم يكونون مرتاحين ومتطمنين".

إمكانية التواصل

بدورها، كشفت هند محمد، وهي من عملاء المكان، أن الفندق ساعدها على حل مشكلة كانت تعاني منها كونها تربي قطاً في منزلها، قائلة: "كنت أعاني من مشكلة تتمثل في أني حين أتغيب عن المنزل لفترات طويلة أو اضطر إلى السفر لفترات طويلة، كانت تؤرقني مسألة أين سأضع قطي؟ هذه هي المشكلة حتى وجدت هذا الفندق الجميل وأصحابه اللطفاء الذين فتحوا هذا الفندق ليس كسباً للمال واستثماراً بقدر ما هو قريب من التسلية والتواصل مع القطط، وأنا أستطيع أن أتابع قطي من مسافات بعيدة عبر تطبيق مخصص لذلك حيث أعرف كيف يعيش فأطمئن عليه".

سأكون مطمئنا

وهذا ما أكد عليه كذلك خالد بدر وهو أحد العملاء، حيث قال: "سأسافر الأسبوع القادم وليس هناك من يهتم بقطتي، وسمعت أن هذا الفندق يقدم خدمات ومزايا كثيرة للقط، وهذه تجربتي الأولى معه وسأكون مطمئناً عليها في غذائها وشرابها ونظافتها ولعبها فقطتي تحب اللعب وسأتابع ذلك أونلاين خاصة وأن سفرتي ستطول لأكثر من أسبوعين".
تابعي المزيد: وزارة البيئة السعودية تنصح قائدي المركبات بهذا الإجراء قبل تشغيل السيارة في الشتاء!

الأول من نوعه

يشار إلى أن "بيتويا" هو أول منتجع وفندق معتمد للحيوانات الأليفة في الرياض، وقد تم تأسيسه في عام 2021، ويمكن كذلك لمحبي القطط زيارة الفندق للعب معها، كما توضح مؤسسته هدى العتيبي: "الفندق هو مكان ومتنفس لعشاق القطط وليس لأصحابها فقط فالفندق بمثابة النادي لمن يريد أن يقضي بعض الوقت مع هذه الحيوانات الأليفة، حيث نستضيف حالياً أكثر من 20 قطة أليفة بأعمار وأحجام مختلفة وفصائل منوعة، ونرحب بكل من يريد أن يحل ضيفاً لدينا، ليتعرف على القطط، وذلك كله يتم تحت إشراف متخصصين موجودين في الفندق".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر