اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساندي لـ«سيدتي»: انتظروا أغنيتين مع عزيز الشافعي وخطوة التمثيل اقتربت

المطربة ساندي خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
المطربة ساندي خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
عبرت المطربة المصرية ساندي عن رغبتها في خوض تجربة السينما قريباً، معتبرة تلك الخطوة في ذهنها، وربما اقتربت بالفعل منها، وقالت خلال مقابلتها كاميرا «سيدتي» إنها تتمنى المشاركة في أحد الأعمال الفنية سواء بالسينما أو الدراما.
وعن استعداداتها للمشاركة في أحد الأفلام العالمية مثل الفنان المصري محمد كريم، قالت ساندي: «تلك الخطوة تحتاج منا كممثلين وفنانين مصريين السفر وأن نجتهد في التقدم لاختبارات تمثيل (كاستينغ). والموضوع سيكون سهلاً لو لدى كل منا الطموح، وإجادة التحدث بلغة جيدة، وموهبة حقيقية، وعندها سيكون القبول في فريق عمل أحد الأفلام الأوربية سهلاً بالفعل».
المطربة ساندي خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

وعن رغبتها التمثيل خارج مصر إذا كانت تمتلك مقومات هذا المشروع قالت ساندي: «أُفَكّر في خَوض مجال التمثيل بشغف هذه الفترة بالتأكيد، خاصة أن هذه الرغبة تراودني منذ أكثر من 3 سنوات، ولكن صادف ذلك عقبة مؤخراً وهي انتشار فيروس كورونا، حيث أغلقت كل السبل في طريق السفر، ولكني إن شاء الله سأسعى ثانية لوجود فرصة والتقدم في اختيارات تمثيل خارج مصر لتحقيق حلمي».
وبالنسبة لمجال الغناء كشفت ساندي عن مشاريعها المقبلة فقالت: «سَأطرح أَغاني سينغل كثيرة الفترة القادمة إن شاء الله. بالإضافة إلى أنّني انتهيت من تسجيل أغنيتين وسيصدران قريباً».
ساندي - الصورة من حسابها على إنستغرام

وعن موعد صدور الأغاني التي انتهت ساندي من تسجيلها أو أسماء الأغاني أبدت تحفظها عن الكشف عن أسمائها، نظراً لوجود تعاقدات مع الشركة المنتجة التي هي المخولة بالكشف عن التفاصيل القريبة بها، بالإضافة لأنها لا تعرف أيضاً أياً من الأغاني التي انتهت من تصوير من سيصدر أولاً، وبالتالي لا تريد الكشف عن مفاجآت الألبوم.
فيما صرحت ساندي خلال لقائها بكاميرا سيدتي عن أبرز من تعاونت معهم في أغانيها التي تعكف عليها لتقول: «تعاونت مع عزيز الشافعي، وأسامة الهندي، إذ إن هذه الأغنية التي يلحنها عزيز هي الأغنية الأقرب للنزول قريباً».
ساندي - الصورة من حسابها على إنستغرام

قالت ساندي عن المشاركة في أحد الأفلام المصرية، إنها درست في أكثر من ورشة تمثيل لكي تكون مؤهلة وجاهزة وحتى يكون أداؤها أفضل مما سبق، ولكنها تفضل التركيز في «المزيكا» في هذه الفترة.
وعلى الصعيد الشخصي وحياتها، مازحت ساندي، «سيدتي»، بأن جميع الأمور مستقرة والوضع مستقر ولا يوجد ارتباط عاطفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»