اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واتساب يقترب من إطلاق ميزة الرد على الحالات بالرموز التعبيرية

صورة الرد على الحالات بالرموز التعبيرية
ميزة الرموز التعبيرية على واتساب - الصورة من موقع mashable
صورة تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من موقع mashable
صورة الرد على الحالات بالرموز التعبيرية
صورة تطبيق واتساب
2 صور

تستعد شركة واتساب لطرح أحدث التحديثات الخاصة بالتطبيق رسميًا في وقت قريب، بعد إخراجها من الإصدار التجريبي.

وبحسب ما ذكره موقع mashable المتخصص في أخبار التقنية وتحديثات التطبيقات الحديثة، فإن الميزة الجديدة المنتظرة من واتساب ستسمح لك بحذف الرسالة بعد 60 ساعة أو يومين و12 ساعة من الضغط على زر الإرسال إذا كنت ترغب في حذفها أو تعديلها أو الرجوع عنها، وكذلك سيطرح واتساب ميزة الرد باستخدام الرموز التعبيرية وسيكون عددها 8 رموز.

وعلى الرغم من أن الكثيرين على تويتر بدوا غير سعداء من التحديثين الجديدين المنتظرين، إلا أن هذا التعديل بدا إيجابيًا، حيث أشار العديد من الأشخاص إلى اهتمامهم باستخدام زر التعديل بدلاً من التركيز على تمديد الحد الزمني، كما تحدث آخرون أيضًا وطلبوا إزالة إشعار الرسالة المحذوفة.

وعلى غرار وظيفة الرد على القصص في إنستجرام، يختبر واتساب حاليًا ميزة تتيح للمستخدمين الرد على تحديثات حالة واتساب باستخدام مجموعة مختارة من الرموز التعبيرية المحددة مسبقًا. خلال الأشهر العديدة الماضية، عمل التطبيق المملوك لشركة "ميتا" بشكل جاد لتوفير مجموعة من الميزات الجديدة التي سيجدها المستخدمون مفيدة.

وسيتيح واتساب قريبًا لمختبري الإصدار التجريبي من أندرويد التفاعل مع الحالات باستخدام 8 رموز تعبيرية، وفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص في تسريبات تحديثات واتساب، وقد يستخدم عدد قليل من الأشخاص هذه الميزة الآن، ولكنها ستصبح متاحة على نطاق أوسع في الأسابيع التالية.

ويبدو أن واتساب بيتا لنظام أندرويد يقوم بتجربة استخدام الرموز التعبيرية ردًا على إصدار القصص والحالة، حيث يمكنك الاختيار من بين ثمانية رموز تعبيرية محددة مسبقًا، من بينها جميع الوجوه المبتسمة، ودموع الفرح، والأفواه المفتوحة، والأيدي المطوية والتصفيق، وكلها من بين الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها في الرسالة.

وللاستفادة من الميزة، ما عليك سوى تمرير صفحة الحالة لأعلى، للكشف عن تحديد رمز تعبيري أعلى حقل الإجابة النصية مباشرةً إذا كنت ترغب في الرد باستخدام رمز تعبيري بدلاً من الكلمات، حيث إنها تشبه إلى حد كبير مجموعة ميزات إنستجرام.

ويستطيع مختبرو الإصدار التجريبي من أندرويد فقط الآن الوصول إلى الترقية الحديثة، وقد يتمكن مستخدمو iOS beta والجمهور العام من الوصول إلى التحديث في الأشهر المقبلة، ولكن اعتبارًا من الآن، لا يوجد تاريخ محدد لموعد بدء تشغيل التحديث.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر