اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة بيشة تعلن نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم 1444 هـ

جامعة بيشة تعلن نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم 1444 هـ
جامعة بيشة تعلن نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم 1444 هـ

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة، اليوم الأربعاء، نتائج الترشيح المبدئي للمرحلة الأولى للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1444هـ.

نتائج الترشيح المبدئي للمرحلة الأولى للقبول 1444 هـ

ودعت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كافة المرشحين إلى الدخول على بوابة القبول الإلكترونية وتأكيد القبول قبل نهاية المدة الزمنية المحددة، مضيفة: "وفي حال عدم التأكيد لا يحق المطالبة بالمقعد".

آخر موعد لتأكيد القبول للمرحلة الأولى غدا الخميس

وأشارت عمادة القبول والتسجيل إلى أن نهاية فترة تأكيد القبول للمرحلة الألى، غدًا الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري الساعة 11:59 مساءً.

وذكرت عمادة القبول والتسجيل، أنه سيتم الإعلان النهائي للمقبولين بالمرحلة الأولى، يوم الجمعة 14 محرم الموافق الموافق 12 أغسطس الجاري.

الجامعة استقبلت أكثر من 15500 طلب للقبول في درجتي البكالوريوس والدبلوم

يذكر أن جامعة بيشة قد استقبلت أكثر من 15500 طلب للقبول في درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1444 هـ، حيث أوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة، الدكتور فارس القرشي، في تصريح له، أمس الثلاثاء، أن العدد الإجمالي لطلبات القبول بلغ 15568 طلبًا إلكترونيًا، مشيرًا إلى أن نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول ستعلن اليوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس الجاري، مضيفًا أنه بعد بث نتائج ترشيح المرحلة الأولى على حساب الطالب أو الطالبة ستكون هناك مهلة 48 ساعة للقبول أو الرفض أو الموافقة مع الترقية الآلية.

إعلان نتائج الترشيح المبدئي للمرحلة الثانية 15 محرم

وأشار الدكتور فارس القرشي، إلى أن المرحلة الثانية سيتم بث نتائج الترشيح الخاصة بها على حساب الطالب/الطالبة يوم السبت 15 محرم الموافق 13 أغسطس الجاري، وسيكون أمام الطالب/ الطالبة مهلة 48 ساعة أيضًا للقبول أو الرفض أو الموافقة مع الترقية الآلية.

ووفقًا لمواعيد القبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم بجامعة بيشة للعام الجامعي 1444 هـ، سيتم الإعلان النهائي للمقبولين بالمرحلة الثانية يوم الاثنين 17 محرم الموافق 15 أغسطس الجاري.

الملتقى الصيفي الرابع "آفاق معرفية" يختتم فعالياته اليوم

وعلى صعيد آخر، فقد أطلقت جامعة بيشة، يوم 25 يوليو 2022، النسخة الرابعة من الملتقى الصيفي "آفاق معرفية"، الذي يهدف إلى تنمية القدرات المعرفية والمهارية لأفراد المجتمع ومنسوبي الجامعة عبر فعاليات وأنشطة متنوعة وبمشاركة فاعلة من القطاعات ذات العلاقة، وتعزيز الشراكات المجتمعية وتعميق التواصل والتفاعل والتكامل بين الجامعة وقطاعات المجتمع المختلفة، وكذلك تطوير مهارات الأفراد في التعامل مع مختلف المواقف والأزمات بشكل إيجابي، إلى جانب استثمار كافة القدرات والإمكانات لتحقيق رسالة الجامعة في المجتمع.

ويستهدف الملتقى الصيفي "آفاق معرفية 4"، الذي انطلق يوم 25 يوليو 2022، ويستمر حتى اليوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس الجاري، منسوبو الجامعة من (القيادات الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، وطلاب وطالبات الدراسات العليا، والقيادات الإدارية، والموظفون والموظفات، والطلاب والطالبات)، وقطاعات المجتمع (القطاعات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص، أفراد المجتمع، خريجو الجامعة، الباحثون عن وظائف، طلاب المرحلة الثانوية بالمدارس، فتيات وسيدات الأعمال، الفئات المتخصصة النوعية).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر