اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آخر التطورات الصحية لآن هتش: تعاني من إصابة شديدة في الدماغ وغير متوقع لها الحياة

آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
تواجه "آن هتش" مصيراً قاسياً بعد تعرضها لحادث بسيارتها التي احترقت في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، حيث تعاني الممثلة الحائزة على جائزة إيمي من إصابة دماغية كارثية.

الحالة الصحية لآن هتش مؤسفة

يقول مندوب نيابةً عن عائلة "هتش" في بيان: "لسوء الحظ، بسبب حادثها، تعاني آن من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة، وهي في حالة حرجة. ليس من المتوقع أن تبقى على قيد الحياة. لقد كان اختيارها منذ فترة طويلة للتبرع بأعضائها وهي تظل على أجهزة دعم الحياة لتحديد ما إذا كان أي منها قابلاً للحياة". ويمضي البيان للإعراب عن الامتنان لتدفق الدعم والرعاية المقدمة لـ"هتش"، 53 عاماً، في أعقاب حادث السيارة المدمر في 5 أغسطس، حيث أضاف البيان: "نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل شفاء آن ونشكر طاقم العمل المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعينها في مركز غروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز". وتابع البيان: "بالنسبة إلى شخصيتها، كان لدى آن قلب كبير وقد مست كل شخص التقت به بروحها الكريمة. لقد كان نشر اللطف والفرح هو عمل حياتها، أكثر من موهبتها غير العادية. سيتم تذكرها لصدقها الشجاع وسيفتقدها الجميع كثيراً".

حادث سيارة آن هتش

في الأيام الستة التي انقضت منذ أن اصطدمت بسيارتها بمنزل في حي مار فيستا في لوس أنجلوس ، لم تستعد الممثلة وعيها أبداً. دمر التصادم الناري منزلاً وترك "هتش" في حالة حرجة. أصبحت تعاني من إصابة رئوية كبيرة تتطلب جهاز التنفس الصناعي وحروقاً تتطلب تدخلاً جراحياً. إنها في غيبوبة ولم تستعد وعيها منذ فترة وجيزة بعد الحادث. عندما اندلعت أخبار الحادث، قام العديد من محبي "هتش" وأولئك الذين عرفوها بإغراق وسائل التواصل الاجتماعي بدعم النجمة. الممثل "جيمس توبر"، شريك "هتش" لأكثر من 10 سنوات حتى انفصالهما في يناير 2018، أرسل حبه أيضاً. وكتب على إنستغرام بجانب صورة لـ"هتش" وابنه أطلس البالغ من العمر 13 عاماً: "دعوات لهذه المرأة الجميلة والممثلة والأم الليلة آن هتش. نحن نحبك". هتش" أيضاً أم لـ"هومر"، 20 عاماً، من زواجها من "كولي لافون". قدم صديقها السابق "توماس جين" أفكاره ودعواته، مشيراً إلى "هتش" باعتبارها واحدة من المواهب الحقيقية لجيلها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»