اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدارة تعليم عسير تجري مقابلات لـ 463 مرشحة لشغل الوظائف التعليمية بداية من الغد

وزارة التعليم
وزارة التعليم

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية للطفولة المبكرة والوظائف التعليمية التعاقدية، حيث تبدأ من يوم غد الأحد.

موعد إجراء المقابلات الشخصية للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية

وحددت إدارة تعليم عسير، أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء 16 و18 و19 محرم الجاري، موعدًا لإجراء المقابلات الشخصية لـ390 مرشحة لشغل الوظائف التعليمية للطفولة المبكرة (تخصص رياض الأطفال)، بمقر شؤون المعلمين "القسم النسائي".

وعلى صعيد متصل، دعت إدارة تعليم عسير، 73 مرشحة للوظائف التعليمية التعاقدية، لحضور المقابلات الشخصية لتخصصات (الأحياء، اللغة الإنجليزية، والإدارة)، بعد غد الإثنين 17 محرم الموافق 15 أغسطس الجاري، بمقر شؤون المعلمين "القسم النسائي".

الوثائق المطلوبة

ووفقًا لما ذكرته إدارة تعليم عسير، يجب على المرشحات إحضار أصول الوثائق أو صور مصدقة لها، وتشمل ما يلي: (الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، شهادة المعادلة لخريجات الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية، ترجمة السجل الأكاديمي أو الوثيقة من مكتب معتمد في حال كان أحدهما بغير اللغة العربية، والرخصة المهنية).

نتيجة حركة النقل الداخلي

وعلى صعيد آخر، كانت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، قد أعلنت، يوم 11 أغسطس الجاري، نتيجة إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام 1444 هـ، حيث بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للحركة 4530، وبلغ عدد المنقولين والمنقولات 2629.

انطلاق فعاليات المعسكر العلمي الصيفي الأول 2022 غدا

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، عن انطلاق فعاليات المعسكر العلمي الصيفي الأول 2022 "بنات"، غدًا الأحد، بالمركز العلمي بتعليم عسير.

ويشارك في المعسكر العلمي الصيفي الأول 2022، الذي يقام تحت شعار "قدرات طلابية.. منافسة عالميًا"، 70 طالبة من 5 إدارات تعليم "عسير، وسراة عبيدة، والنماص، ومحائل عسير، ورجال ألمع"، ويضم المعسكر 9 برامج نوعية.

خطوات التسجيل في خدمة النقل المدرسي

وعلى جانب آخر، نشرت إدارة تعليم عسير، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنفوجرافًا توضح من خلاله خطوات التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام 1444 هـ.

ودعت إدارة تعليم عسير، أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى تسجيل أبنائهم وبناتهم في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1444هـ، مشيرةً إلى أن "تسجيل طلبة التربية الخاصة وأبناء أسر الضمان الاجتماعي مجانًا عبر نظام نور". وجاءت خطوات التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام 1444 هـ كالتالي: (زيارة الموقع الإلكتروني لنظام نور، الدخول من حساب ولي الأمر من خلال نظام نور، تظهر لك شاشة وفي جانبها عدة خيارات اختر النقل المدرسي، اضغط على "طلاب النقل المدرسي" ثم حدد المستفيد من الخدمة، قم بتعبئة بيانات الطالب، دفع أجور التسجيل من خلال نظام سداد، سيتم دراسة الطلب وإبلاغكم في أقرب فرصة).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر