اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استئناف تصوير فيلم «أهل الكهف» بعد توقفه لأكثر من سنة

أبطال فيلم أهل الكهف - الصورة من صفحة أيمن بهجت قمر على فيسبوك
أبطال فيلم أهل الكهف - الصورة من صفحة أيمن بهجت قمر على فيسبوك
أعلن الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر استئناف تصوير فيلم أهل الكهف بعد توقفه لأكثر من عام، حيث واجهت الفترة الماضية أزمة إنتاجية أدت إلى توقف تصويره.
أبطال فيلم أهل الكهف - الصورة من صفحة أيمن بهجت قمر على فيسبوك

وقال بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» إن فيلم أهل الكهف سيعود من جديد، وعلق قائلاً: «فيلم أهل الكهف، بإذن الله في أقرب وقت راجعين.. قصة الكاتب الكبير توفيق الحكيم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تالنت ميديا وليد منصور، وتوزيع يونايتد بروس ستوديوز وليد صبري، خير يا رب».

فيلم : أهل الكهف بإذن الله في اقرب وقت راجعين قصة الكاتب الكبير : توفيق الحكيم معالجه سينمائيه : أيمن بهجت قمر إخراج :...

Posted by Ayman Bahgat Kamar on Sunday, August 14, 2022

تأتي عودة فيلم أهل الكهف لبدء التصوير من جديد بعد أسبوعين من إعلان أيمن بهجت قمر عن وجود مشاكل أَدّت لتعطل تصوير الفيلم، بالإضافة لمشاكل خاصة تتعلق بشركة الإنتاج، حيث قال حينها إنّه ينوي عقد مؤتمر صحافي مع المخرج عمرو عرفة لكشف جميع الملابسات، مطالباً الجميع بدعم حق صناع الفيلم في استكمال مشروع «أهل الكهف».

السؤال كتر وواجب علينا الإجابه في خلال ايام هندعو الساده الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير انا والمخرج عمرو عرفه لشرح أسباب...

Posted by Ayman Bahgat Kamar on Friday, July 29, 2022

يشار إلى أنّ فيلم «أهل الكهف» تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صِراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يَتَمَثّل في ثلاثة من البشر يُبعثَوُن إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
يشارك في بطولة «أهل الكهف» العديد من نجوم السينما أبرزهم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وأحمد عيد، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومصطفى فهمي وصبري فواز، وهو مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم بذات الاسم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»