اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسمياً آساب روكي مهدد بالسجن.. هل تربي ريهانا طفلها وحيدة؟!

آساب روكي وريهانا
آساب روكي وريهانا - الصورة من وكالة رويترز
وجه المدعي العام في لوس أنجلوس يوم أمس الاثنين 15 آب/ أغسطس 2022 رسمياً للنجم الشهير آيساب روكي بعلاقته التهمة المباشرة بالاعتداء المسلح الذي حصل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 في هوليوود، أي قبل أن تنجب ريهانا طفلها الأول منه.
وقال المدعي العام: "إن تفريغ مسدس في مكان عام هو جريمة خطيرة كان يمكن أن تنتهي بوقائع مأساوية وليس فقط تجاه الشخص المستهدف بل أيضاً على الأبرياء الذين يزورون هوليوود".
وتابع: "مكتبي أجرى مراجعة شاملة للأدلة في هذه القضية، وقرر بأن إضافة ادعاء خاص بالأسلحة النارية له ما يبرره"،
وعلى ذلك، يواجه آيساب تهمتين بالاعتداء بسلاح ناري نصف آلي مع مزاعم استخدامه السلاح شخصياً. ومن المقرر أن يتم استدعاؤه يوم غد الأربعاء إلى قاعة المحكمة وسط لوس أنجلوس، للاستماع إلى إفادته، وفي حال تم إثبات التهم عليه يمكن أن يواجه آيساب روكي السجن لمدة 9 أعوام.
يشار إلى أنه كان قد تم إلقاء القبض على آساب روكي في 20 إبريل المنصرم في مطار لوس أنجلوس الدولي على خلفية حادث إطلاق نار وقع في نوفمبر. وتم اعتقاله من قبل إدارة شرطة لوس أنجلوس بعد وصوله على متن طائرة خاصة ذلك الصباح، عائداً من إجازة مع ريهانا في موطنها الأصلي بربادوس.
اتُهم فنان The Testing بالاعتداء بسلاح قاتل (سلاح ناري)- وهي جناية- وحُددت كفالته بمبلغ 550 ألف دولار. وأُطلق سراح روكي من السجن في وقت لاحق من ذلك اليوم.
وزُعم أنه أطلق النار على رجل بعد جدال، وتحديداً من ثلاث إلى أربع رصاصات، حيث أصابت رصاصة يده اليسرى. وادعى الضحية أن روكي فر من مكان الحادث سيراً على الأقدام مع رجلين آخرين. وذكرت الشرطة حينها أنه سيتم عرض القضية على مكتب المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس للنظر فيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»