اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفاصيل الزفاف المنتظر لجنيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من حساب jlo beauty على إنستغرام
جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من حساب jlo beauty على إنستغرام
جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من حساب jlo beauty على إنستغرام
جينيفر لوبيز وبن أفليك- الصورة من حساب jlo beauty على إنستغرام
2 صور

يستمر الزوجان "جينيفر لوبيز" و"بن أفليك" في الاحتفال بحبهما من خلال إقامة حفل زفاف حميمي ثاني للعائلة والأصدقاء، مدته ثلاثة أيام، بعد شهر واحد من عقد قرانهما في لاس فيغاس. هذا ومن المقرر أن تُقيم "لوبيز"، 53 عاماً، و"أفليك"، الذي احتفل بيوم ميلاده الخمسين أول أمس، حفل زفاف أحلامهما في منزل "بن أفليك" في جورجيا في نهاية هذا الأسبوع.
وقد اختار الزوجان منزل "بن" في رايسبورو لهذا الحدث، حيث خططت المطربة للحفل بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما في فيغاس. المنزل- الذي يقع في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة- عبارة عن قصر من طابقين مع أربع غرف نوم وأربعة حمامات. هناك أيضاً ملكيتان أخريان صغيرتان على الأرض مع غرف نوم إضافية.

تفاصيل الإحتفال بالزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


ستبدأ الإحتفالات في نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء بحفل عشاء كبروفة يوم الجمعة. سيتبع ذلك حفل يوم السبت، وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفلة شواء ونزهة يوم الأحد.
يُقال إن نجمة Hustlers سترتدي فستاناً مصمماً خصيصاً من تصميم Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس- فستان زفاف من فيلم قديم عملت عليه، وآخر مزركش من تصميم "زهير مراد".

ضيوف الحفل

من بين الضيوف المشاهير المتوقع حضورهم في الحفل "مات ديمون" أفضل أصدقاء "بن"، "جيمي كيميل"، "دريا دي ماتيو"، وشقيقه "كيسي أفليك". وعلى الرغم من أنه من غير المعروف من هو الآخر في قائمة الضيوف، فإن أقرب أفراد عائلة "جينيفر" هم توأميها "ماكسيميليان" و"إيمي"، 14 عاماً- اللذان تشاركهما مع زوجها السابق "مارك أنتوني"، 53 عاماً- بالإضافة إلى والدتها "غوادالوبي" والأب "ديفيد"، وأخواتها "ليندا" و"ليزلي". ومن أصدقائها المشاهير؛ "ليا ريميني"، "جين فوندا" و"رينيه زيلويغر".
في هذه الأثناء، يشارك "بن" ابنتيه "فيوليت"، 16 عاماً، و"سيرافينا"، 13 عاماً، وكذلك ابنه "صموئيل"، 10 أعوام، مع زوجته السابقة "جينيفر غارنر"، 50 عاماً.

شهر عسل جنيفر لوبيز وبن أفليك

قام "بن أفليك" و"جنيفر لوبيز" بالكثير من الرحلات منذ حفل زفافهما في 16 يوليو في لاس فيغاس. فقد استمتع الزوجان بقضاء شهر عسل في باريس، فرنسا، قبل السفر إلى إيطاليا لحضور حفل اليونيسف في كابري، تبعتها رحلة إلى نيويورك.

زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك


فاجأ الزوجان معجبيهما عندما اختارا إقامة حفل زفاف منخفض المستوى في لاس فيجاس في Little White Wedding Chapel الشهيرة على مستوى العالم الشهر الماضي، حيث قرأا عهودهما الخاصة.
وقد أكدت "جنيفر" في رسالة لها خبر عقد قرانها في فيغاس. كما وقعت النجمة على الرسالة مستخدمة اسمها الجديد "جينيفر لين أفليك"، حيث كتبت في رسالتها: "'لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عاماً من الصبر".

رحلة حب جنيفر لوبيز وبن أفليك

بدأ الزوجان المواعدة لأول مرة في أوائل عام 2002، واقترح "بن" الزواج من "جنيفر" بخاتم من الألماس الوردي المشع بقطع 6.1 قيراط من هاري وينستون. كان من المقرر أن يتزوجا في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا حفل زفافهما وانفصلا في النهاية في يناير 2004.
وفي العام الماضي، أعادت "جينيفر" و"بن" إحياء علاقتهما الرومانسية. وفي الشهر الماضي، ربط الزوجان العقدة بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى، وبعد 20 عاماً من طلب "بن" الزواج من "جنيفر" في عام 2003.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»